الفصل 17 أنا حقا أحبه

1K 86 1
                                    


تنهدت قائلة: "لقد أدرجني شين تشنغ بالفعل في القائمة السوداء وجميع أقاربي وأصدقائي يسخرون مني. حتى والدتي تعتقد أنني عار... يجب أن أرتدي النظارات الشمسية والأقنعة عندما أخرج الآن لأنني أخشى أتوبيخ عندما يتم التعرف علي...."

ما كانت تقوله هو وضعها الحقيقي، لكنها لم تقل أنه الآن بعد أن أصبح لديها دخل، لم تعد هذه الأشياء مهمة بعد الآن.

خفضت غو تشينغ تشن عينيها، "في هذه الحالة... هل فكرت يوما في الذهاب إلى الخارج؟"

"الذهاب إلى الخارج؟" تومض عيون لين هان جياو.

"نعم.... والدي لديه صديق في جنوب أفريقيا. عائلته غنية جدا وهو يعمل في مجال تعدين الماس... لقد انفصل قبل بضع سنوات وليس لديه أطفال..."

قالت غو تشينغ تشن مبدئيا: "إذا تمكن شخص ما من إنجاب طفل له، تماما مثل ذلك، ستصبح الأم شخصا غنيا بسبب طفلها. سمعت أن زوجته السابقة أخذت أحد مناجم الماس الخاصة به عندما انفصلوا... الآن هي في مجال المجوهرات، وقد حصلت على لحم طازج صغير وأصبحت امرأة غنية بنفسها."

فهمت لين هان جياو ما تعنيه على الفور.

بالتأكيد، كان تماما كما قالت غو تشينغ يو. أرادتها غو تشينغ تشن أن تتزوج الرجل في جنوب أفريقيا نيابة عنها...

إذا لم تذهب أبدا إلى شركة غو تشينغ يو واكتشفت أنها تستطيع كسب الكثير من المال في يوم واحد أو إذا كانت لا تزال في الوضع الذي تم فيه لتوبيخها من قبل الآلاف من الناس...

ثم ربما تم إغراءها. ربما من أجل الهروب من الوضع الصعب الذي كانت تواجهه حاليا في البلاد، كانت ستذهب إلى الخارج بامتنان تجاه غو تشينغ تشن.

لكن.....

كان الوضع مختلفا الآن.

يمكنها كسب المال بمفردها، علاوة على ذلك إذا كان رجل الأعمال الغني في جنوب أفريقيا جيدا حقا كما كانت تقول غو تشينغ تشن، فلماذا لم تتزوجه بنفسها؟

كانت صامتة لفترة من الوقت ثم هزت رأسها، "تشينغ تشن، والدي مريض... لقد تم إدخاله بالفعل إلى المستشفى ولا أريد تركه... بعد الذهاب إلى الخارج، سيكون من الصعب علي العودة لرؤيته."

تصلبت ابتسامة غو تشينغ تشن فجأة، "لكن، جياو جياو، والدك مريض وتم نقله إلى المستشفى لذلك يجب أن تكون تعاني من نقص شديد في المال، أليس كذلك؟ إذا تزوجت من رجل الأعمال الغني هذا، فسيكون لديك المال ويمكن لوالدك الذهاب إلى مستشفى أفضل والحصول على علاج أفضل... ربما عندما تعودى إلى المنزل في غضون بضع سنوات، كان مرض والدك سيشفى تماما، أليس كذلك؟ لا تقلقى، سأعتني بعائلتك من أجلك."

أسلوب ملكة الجمال الكبرى ليس صحيحاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن