الفصل 138 بوذي

551 31 1
                                    


فاز لي تشينغكوان بالجائزة الأولى في المسابقة الفنية بعد أن كشف غو تشينغ يو عن سرقة تسرقة تشانغ لجواله علنا. لقد أعجب بغو تشينغ يو، وهو رسام موهوب، لكنه لم يدرس الرسم حقا، بل التاريخ. فاز بعرض مسابقة واكتسب الكثير من المعجبين نتيجة لذلك. في وقت لاحق، تمت دعوته هو ولين هان جياو إلى نفس العرض لأنهما تفوقا في مجالات كل منهما. ناقشوا غو تشينغ يو في العرض، ولأن لديهم شيئا مشتركا، فقد اجتمعوا تدريجيا.

تم رفض شين تشنغ، وكان محبطا بعض الشيء.

كلما رأى لي تشينغكوان، الذي لم يكن أقل تأهيلا منه، يلتقط لين هان جياو، كان لديه مشاعر مختلطة.

المرأة التي لم يستطع الوقوف في البداية، تعلمت أن تتألق بمفردها بمساعدة غو تشينغ يو وكانت الآن مشعة بشكل مجيد في مجالها بينما كان لا يزال صبيا غنيا ليس لديه سوى نجاح عائلته....

بدأ شين تشنغ في العمل بجد بدلا من أن يكون خاسرا.

التقى أيضا بغو تشينغ تشن، الذي عاد إلى سي كانتري مع صديقها الأجنبي الذي كان رجلا حسن المظهر بدا وكأنه نجم سينمائي وكان لطيفا جدا معها، ولكن في رأي شين تشنغ، كان لطيفا معها فقط بسبب أموالها.

لم يكن الأمر أن غو تشينغ تشن لم تكن تعرف، لكنها لم تهتم على الإطلاق. بعد كل شيء، لم يكن لديها أي مشاعر عميقة تجاهه، وإذا توقف عن معاملتها بشكل جيد، ألن تدفع ثمن واحدة أخرى؟

لم يعد غو تشينغ تشن هذه المرة بسبب غو تشينغ يو. لم يعد أصدقاؤها في البلد C مهتمين بالتحدث معها بعد الآن، والأكثر من ذلك أن صلاتهم كانت ضيقة ومحدودة لدرجة أن أيا منهم لم يكن يعرف حتى أن غو تشينغ يو متزوج، ناهيك عن من تزوجت منه. عاد غو تشينغ تشن فقط بسبب غو ون تشيانغ.

تم استفزاز غو ون تشيانغ من خلال كلمات غو تشينغ يو وصورة غو تشينغ يو يرتكب su*cide من خلال القفز من مبنى ظل يظهر في ذهنه، مما جعله غير قادر على تناول الطعام بشكل جيد أو النوم جيدا والانهيارات العصبية. لقد طرد خدم العائلة وبدا أنحف بكثير.

ربما لأن غو تشينغ يو أعطاه مثل هذه التلميحات الواضحة، اعتقد غو ون تشيانغ حقا أنه أجبر غو تشينغ يو على الموت وكان لديه العديد من الكوابيس، حيث حلم أن غو تشينغ يو كان مغطى بالدماء وسأله لماذا فعل ذلك بها....

بعد شهر من هذا، لم يستطع غو ون تشيانغ أخيرا تحمله بعد الآن. ذهب إلى معبد، وبدأ التأمل وأصبح في الواقع تلميذا عاديا. ساعده هدوء المعبد على الاستقرار، وتوقف عن وجود كوابيس وتمكن أخيرا من تناول الطعام والنوم.

بعد ذلك، أصبح غو ون تشيانغ بوذيا حقا. لم يعد مهووسا بصحبته وحتى طور ضميرا، وقسم ثروته إلى ثلاثة أجزاء. واحد لغو تشينغ يو، وواحد لغو تشينغ تشن، ويحتفظ بواحد لنفسه.

أسلوب ملكة الجمال الكبرى ليس صحيحاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن