ولكن لدهشته، لم يأت الرجل إليه، لكنه وجد غو تشينغ يو أولا.عندما اكتشف أن غو تشينغ يو كان يأخذ هذا الرجل بمفرده، توقف قلبه عن النبض واستقل طائرة هليكوبتر في أسرع وقت ممكن للوصول إلى هنا في الوقت المناسب...
لحسن الحظ، لم تصب بأذى.
شعر مو شوان تشينغ بأن أصابعه ترتجف عند التفكير في ما رآه في وقت سابق.
غو تشينغ يو، ومع ذلك ابتسم بلطف، "سيدي ~ أنت تقلل من شأني، كان لدي أيضا خطة أيضا."
كان لديها أيضا هذا السلاح الخاص معها. بعد كل شيء، كانت أصغر عالمة كان يعشقها عدد لا يحصى من ضباط الشرطة بين المجرات في ذلك الوقت.
تنهد مو شوان تشينغ. بعد رؤيتها أخيرا سليمة، هو الآن...
لم يستطع توبيخها، لذلك أخذ نفسا عميقا ثم سحبها بين ذراعيه بشراسة!
شعرت غو تشينغ يو بالدفء والارتعاش الذي لا يمكن السيطرة عليه في جسده، وأدركت ببطء أنها أخافته حقا في وقت سابق...
تركته يمسكها بهدوء، ابتسمت عندما هدأ، "سيدي، هل هذا يعني أنك لست بحاجة إلى رؤيتي مرة واحدة فقط في الشهر كما كان من قبل؟"
"نعم..."
كان صوته أجشا، "من الآن فصاعدا، سنرى بعضنا البعض كل يوم."
نظر إليها، وعيناه تتعقب حاجبيها وشفتيها...
ثم، بابتسامة ناعمة، قال: "غو تشينغ يو، دعونا، لا ننفصل أبدا مرة أخرى..."
"همم!" أومأت برأسها بسهولة، "لن تتقت مرة أخرى!"
ابتسمت، مثل قطة لطيفة مطيعة.
تحركت مو شوان تشينغ وانحنت وأسقطت قبلة على شفتيها.
كان مو يي ومو إير وتشن ران، الذين انتهوا من تنظيف الفوضى كانوا على وشك تقديم تقرير للسير عندما رأوا هذا المشهد. توقفوا على الفور في مساراتهم، وغادروا دون كلمة واحدة.
لم يكن لين هان جياو، الذي كان يعالج من قبل الطبيب الذي أحضروه، على علم بما حدث. بعد أن أغمي عليها بعد القبض عليها، اعتقدت أنها ماتت هذه المرة، ولكن أعيدت دون أن تصاب بأذى في أقل من ساعتين.
شاهدت الزوجين القبلين من بعيد بحسد في عينيها.
على الرغم من أنها لم تستطع رؤية وجه مو شوان تشينغ بوضوح، إلا أنها كانت تعرف أن هذا الرجل وغو تشينغ يو هما اللذان أنقذاها، وأن الأشخاص الذين كانوا يعتنون بها الآن هم أيضا شعبه. فقط مثل هذا الرجل كان يستحق غو تشينغ يو.
أنت تقرأ
أسلوب ملكة الجمال الكبرى ليس صحيحا
عاطفيةفي نظر الجمهور، يجب أن تعيش الإبنة المدللة لعائلة غو التي تم التخلي عنها والتخلص منها من قبل خطيبها حياة بائسة لكنهم لم يتوقعوا... رجل أعمال: يشرفني تناول العشاء مع تشينغ يو ~ قام أحد كبار المصممين بعمل منشور: ترتدي تشينغ يو الملابس التي صممتها خصيص...