الفصل 70 فريقها؟!

742 64 1
                                    


فهم غو تشينغ يو ما كان يفكر فيه تشوانغ زي يي. ربما اعتقد أن جودة الرسوم المتحركة يجب أن تكون فجة للغاية بعد اكتمالها في مثل هذا الوقت القصير، لكنها لم تكن في عجلة من أمرها، كان يفهم بمجرد مشاهدة الفيلم النهائي على أي حال.

حدق تشوانغ زي يي، "بالطبع رأيته..."

كانت الرسوم المتحركة لمدة 10 دقائق مذهلة للغاية بالنسبة له ولفريقه لدرجة أنه حتى فريق المؤثرات الخاصة أراد توظيف المهنيين الذين عملوا عليها، ولكن الطريقة الوحيدة التي يمكنهم من خلالها الاتصال باستوديو فاي فاي كانت من خلال موقع محطة K، وأرسلوا رسائل خاصة لا حصر لها إلى استوديو فاي فاي خلال الأيام القليلة الماضية، لكنهم لم يتلقوا ردا.
اعتقد أنه أمر مؤسف، لكنه اعتقد أيضا أنه ربما كان استوديو مملوكا لإحدى الشركات الكبرى في البلاد، وإلا كيف يمكن أن يكون محترفا جدا ويخرج من العدم تقريبا ثم لا يعمل مع أي شخص آخر؟ لم يكن على تشوانغ زي يي التفكير في الأمر لمعرفة أن فريقا من هذا العيار سيكون لديه العديد من الشركات الكبيرة الأخرى التي تتطلع إلى العمل معهم.

لكن لماذا ذكر غو تشينغ يو هذا؟

تساءل للحظة وبعد ذلك، كما لو كان قد فكر في شيء ما، اتسعت عيناه، "الأخت الصغرى، أن استوديو فاي فاي ليس ......"

أومأ غو تشينغ يو برأسه، "نعم، إنه فريقي."

إن القول بأنها صنعت كل شيء بنفسها سيكون أمرا لا يصدق للغاية ولن تصدقه تشوانغ زي يي أيضا، علاوة على ذلك أرادت أن تظل بعيدة عن الأنظار. لم تكن تريد أن يعرف الآخرون أنها أنشأت الفيلم بأكمله بنفسها، ولهذا السبب أنشأت فريقا، وهو ما قررته عندما قامت بتحميل "مغامرات فاي فاي" إلى محطة K، وإلا لما كان اسم الحساب هو استوديو فاي فاي.

نظرا لأنه كان استوديو، فهذا يعني أنه كان هناك أكثر من شخص واحد.

وجد تشوانغ زي يي صعوبة في تصديق ذلك، "هل توجد مثل هذه المصادفة؟ لا يا أختي الصغرى، ألست رسامة؟"

"إذا كان بإمكان الأخ تشوانغ التفكير في أن يطلب مني رسم خلفية لفيلمك، أليس من الطبيعي أن يفعل شخص ما ذلك أيضا، أو بالنسبة لي أن أرسم هزلية كاملة وأجعلها فيلما؟"

نعم، هذا صحيح...

أراد العديد من الطلاب في أكاديمية الفنون الجميلة أيضا رسم القصص المصورة وصنع أفلام الرسوم المتحركة الخاصة بهم...

هضم تشوانغ زي يي الأخبار أخيرا، لكنه في أعماقه كان لا يزال مصدوما وغير مقتنع إلى حد ما. ... ومع ذلك، بالتفكير في الأمر مرة أخرى، لم يكن غو تشينغ يو بحاجة إلى الكذب عليه، وإذا فعلت ذلك، فسيكون من السهل فضحها.

أسلوب ملكة الجمال الكبرى ليس صحيحاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن