الفصل 106 البقاء بين عشية وضحاها

667 49 1
                                    


لكن أولئك الذين يمكنهم الاتصال به في العاصمة الإمبراطورية لم يكونوا من الطبقة الدنيا، ولكن من المدهش أن العديد منهم لم يكن لديهم أي فكرة عن من هو مو شوان تشينغ أو حتى يعرف وجود عائلة مو.

ومعظم أولئك الذين عرفوا عن وجود عائلة مو كانوا يعرفون فقط عن الأخوين، مو شوان لين ومو شوان يانغ. حتى أن هذا جعل غو ون تشيانغ يتساءل عما إذا كان صديق ابنته مو شوان لين أو مو شوان يانغ، بعد كل شيء، كان هذان الاثنان قويين وثريين بالفعل. الأهم من ذلك كله، كانوا متماشيا مع شكوكه الأولية، متزوجين بالفعل.

لهذا السبب لم يجرؤ صديقها على إظهار وجهه ولم يجرؤ تماما على المجيء لرؤيته.

ولكن عندما التقى بالفعل مو شوان تشينغ، تجمد غو ون تشيانغ.

لم يكن يتوقع أن يكون مو شوان تشينغ صغيرا جدا، ناهيك عن الوسيم والهدوء والفرض.

هذا جعل حتى هو، الذي كان في عالم الأعمال لأكثر من عشرين عاما يشعر بأن هالته كانت تتعرض للقمع.

ومع ذلك، بعد التجمد للحظة، قدم يده، "مرحبا، أنا والد تشينغ يو، غو ون تشيانغ!"

تعمقت النظرة في عيون مو شوان تشينغ وهو يحدق في يد غو وين تشيانغ للحظة طويلة قبل مد يده ليهزها.

"مرحبا." مو شوان تشينغ."

مو شوان تشينغ؟! هذا الاسم......

هل كان حقا عضوا في عائلة مو؟

من جيل شوان، كان ذلك يعني أن إخوته كانوا رب عائلة مو، مو شوان لين ومو شوان يانغ، ومع ذلك، لم يسمع أن عائلة مو لديها ثلاثة أشقاء......

هل يمكن أن يكون، كان ابنا غير شرعي أو ما شابه؟

فكر غو ون تشيانغ في نفسه، ودون تغيير التعبير على وجهه، دعا مو شوان تشينغ إلى المنزل وصنع الشاي بنفسه.

سواء كان ابنا غير شرعي أم لا، فإن نوع القمع والهالة التي كان ينضح بها مو شوان تشينغ لم يكن بالتأكيد شيئا يمكن أن يحصل عليه الناس العاديون، علاوة على ذلك لم يكن أدنى قليلا من الأخوين مو....

استجوب غو وين تشيانغ مو شوان تشينغ للحصول على معلومات أثناء شرب الشاي معه، لكن مو شوان تشينغ قال القليل جدا وأجاب على أسئلته ملطفا جدا. على سبيل المثال، عندما سأل مو شوان تشينغ عما فعله، كان رده الوحيد هو أنه رجل أعمال صغير.

ومع ذلك، لم يذكر طبيعة العمل التجاري أو حجمه.

بينما كان غو وين تشيانغ يتساءل عما إذا كان قد ارتكب خطأ وأن مو شوان تشينغ كان مجرد شاب يمكنه التظاهر، أعطاه تشن ران هدية نيابة عن مو شوان تشينغ. زجاجة نبيذ باهظة الثمن، وشاي عالي الجودة يشاع أنه متاح فقط للنخبة القليلة، ومزهرية عتيقة.......

أسلوب ملكة الجمال الكبرى ليس صحيحاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن