الفصل 30 لماذا لم تؤكل أنت، بل أنا؟

978 93 12
                                    


ومع ذلك، ركع أمامها على ركبة واحدة، وأمسك بإحدى قدميها، ونظف قدمها ثم طبق الدواء عليها بلطف....

حيث تلف الجلد وأحمر وتورم، أصبح الآن باردا ومريحا دون أي ألم على الإطلاق.

لقد شممت رائحة اللوتس الخافتة.

كانت رائحة المرهم، أليس كذلك؟ ومع ذلك، لم تستطع أخذ نظرتها بعيدا عنه، على الرغم من حقيقة أنه كان ينبغي أن تكون مهتمة بالمرهم.

كانت يديه دافئة عند اللمس.

ومع ذلك، لسبب ما، جعل كاحلها الذي تم الإمساك به يبدو كما لو كان محروقا.....

حدق مو شوان تشينغ عند قدميها كما كان يحاول القيام بذلك في وقت سابق عندما رآها تسير حافي القدمين على الطريق...

بالتأكيد، كانت قدميها صغيرتين جدا لدرجة أنه يمكنه لفهما بيد واحدة؛ علاوة على ذلك، عادة، سيكون الجلد على أقدام الناس خشنا، لكنها كانت مختلفة؛ كان الجلد على قدميها ناعما ولطيفا مثل الجلد على يديها وجسدها، أبيض وسلس، مما يجعله بحيث لا يسع المرء إلا أن يحبه...

تدحرجت العقدة في حلقه وهو يحدق في قدميها التي بدت أكثر بياضا وأصغر في يديه الكبيرتين.

"سيدي...."

حدق تشن ران الذي دخل هذا المشهد في رهبة.

على الرغم من أن السير لم يعجبه وجود أشخاص آخرين في المنزل، حيث أن جميع الخدم في المنزل لم يتمكنوا من التنظيف إلا عندما ذهب ثم اختفوا قبل عودته، واضطروا إلى العيش في منزل على بعد مائة متر، إلا أن هذا لا يعني عدم وجود خدم هنا؛ كل ما يتطلبه الأمر هو مكالمة هاتفية واحدة منه وسيصل الطبيب الشخصي والخادم في غضون دقائق. لم تكن هناك حاجة له لتطبيق الدواء شخصيا على الآنسة غو، علاوة على ذلك كان راكعا جزئيا....

ابتلع تشن ران، وشعر أنه شهد سرا رهيبا وأن السير سيسكته في الثانية التالية...

تجمد في مكانه، غير متأكد مما إذا كان يجب عليه النسخ الاحتياطي والتظاهر بأنه لم يدخل أو يمضي قدما.

لحسن الحظ، نظر إليه مو شوان تشينغ فقط وقال بتعبيره المعتاد، "تحدث".

لطالما كان سيدي رجلا قليل الكلمات، لذلك لم يمانع تشن ران. سرعان ما استعاد رباطة جأشه، "سيدي، أرسل دوان شينغ يوان شخصا للبحث عن الآنسة غو".

نظر مو شوان تشينغ إلى غو تشينغ يو، "ماذا ستفعل بشأن خطيبك....؟"

"إنه خطيب سابق." صححته غو تشينغ يو ثم فكرت للحظة، "هل سيكون قادرا على العثور علي؟"

أسلوب ملكة الجمال الكبرى ليس صحيحاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن