الفصل 107 سيدي، هل أنت مريض؟

689 54 3
                                    


"سيدي، هل أنت مريض؟"

عندما التقى عينيها القلقتين، وأخذ نفسا عميقا وقال، بصعوبة إلى حد ما، "أنا.... فقط أشعر بالنعاس."

مع ذلك، أمسك بالباب في بعض الفوضى وذهب مباشرة إلى الغرفة المجاورة.

ضاقت غو تشينغ يو عينيها. لا، لم تصدقه، لم يبدو وكأنه بخير.

شعرت مو شوان تشينغ بالغرابة ولكن ذات مرة عانت من التحريض في الداخل الذي جاء من كونها بالقرب منها، واحمرار، هرع إلى الحمام، وأشعلت الدش وترك الماء البارد يغمره من الرأس إلى أخمص القدمين.

كان الوقت متأخرا في الليل، لذلك كانت المياه الباردة عادة باردة بعض الشيء في هذا الوقت من الليل، ولكن في هذه اللحظة شعر مو شوان تشينغ أنه لم يكن كافيا. كان الأمر كما لو أن الماء قد أصيب بحرارة جسمه، لأنه شعر أن الماء دافئ ولا يمكنه خفض درجة حرارة جسمه على الإطلاق.

ليس صحيحا.

لم يكن هذا صحيحا على الإطلاق.

أخذ مو شوان تشينغ نفسا عميقا، وخرج من الحمام لمحاولة الاتصال بتشن ران لإرساله إلى الطبيب، ولكن بمجرد أن فعل ذلك، رأى غو تشينغ يو، الذي ظهر في مرحلة ما.

"سيدي، هل أنت بخير؟"

فوجئت غو تشينغ يو وهي تحدق في الرجل الذي أمامها. كيف يا سيدي. هل استحم وملابسه؟ علاوة على ذلك، لم يتغير ملابسه بعد. ألم يقم بتشين ران بإعداد ملابس نظيفة بمكالمة هاتفية في وقت سابق؟

ومع ذلك.....

حدقت في مو شوان تشينغ أمامها.

قطر الماء من شعره المنقح، وأصبح قميصه الأبيض الملطخ بالطلاء الآن ملصقا بالكامل على جسده، ويمكنها حتى أن ترى بوضوح أنه كان لديه القيمة المطلقة....

كانت عيناها مثل الزيت، مما تسبب في بدء احتراق مو شوان تشينغ.

تتحرك العقدة في حلقه، واحترقت عيناه فيها كما قال بصوت أجش: "غو تشينغ يو، أنت ......"

كان على وشك أن يخبرها بالمغادرة والذهاب والعثور على تشن ران، ولكن لدهشته المرأة أمامه، كما لو أنها لم تشعر بأقل خطر، وتقدمت إلى الأمام ووقفت أمامه، وأخرجت منشفة نظيفة وبدأت في مسح شعره.

"سيدي، إذا لم تجفف شعرك، فستصاب بنزلة برد."

وتابعت قائلة: "بالإضافة إلى ذلك، ستصاب بنزلة برد إذا لم تخلع ملابسك المبللة ......"

أسلوب ملكة الجمال الكبرى ليس صحيحاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن