الفصل 120 اعثر على نفسي

609 40 2
                                    


قال لين هان جياو: "أريد إجراء جراحة تجميلية للحصول على وجه جديد".

رفع غو تشينغ يو جبينا. لم تتوقع منها أن تقول هذا.

"لماذا؟" قالت لها: "إذا كان ذلك لأنك تخشى أن أمانع، فلا داعي لذلك على الإطلاق. لا يهمني حقا إذا كان وجهك يشبه وجهي."

"لا."

هزت لين هان جياو رأسها، "ليس الأمر أنني قلق بشأن تفكير الرئيس، أو أنني مدمن على الجراحة التجميلية. إنه ذلك..... أيها الرئيس، لقد أصبحت أكثر ثقة. الآن لم أعد أهتم بكيفية ظهور وجهي ولا أشعر بالجمال أو القبيح. أعتقد أنني أرى نفسي بشكل أكثر وضوحا، وهذا هو السبب في أنني أريد العودة إلى مظهري الأصلي.... بالطبع لن يكون هو نفسه تماما، لأنه ليست هناك حاجة لإصلاح الأجزاء القبيحة الأصلية، أليس كذلك؟"

ضحكت، "إنها مجرد مسألة تحسين وجهي الأصلي وجعلها أكثر جاذبية. إذا اضطررت إلى اختيار سبب واحد للرغبة في إجراء جراحة تجميلية مرة أخرى، فسيكون ذلك أنني أقبل نفسي الآن، ولا أكره نفسي، وأحب نفسي أكثر ولدي المزيد من الثقة. أنا ما أنا عليه، ليست هناك حاجة لتقليد الآخرين وليست هناك حاجة لإجراء جراحة تجميلية لتبدو مثل شخص آخر..... وحتى لو كنت أبدو مثل شخص آخر، ما زلت أنا. أنا.....أريد أن أجد نفسي."

ابتسم غو تشينغ يو، "بما أنك فكرت في الأمر، فاذهب."

أومأ لين هان جياو برأسه، "همم، شكرا لك يا رئيس. جئت لرؤية الرئيس اليوم لأن....."

وقفت وأعطت غو تشينغ يو انحناءة خطيرة جدا، "زعيم، أنا آسف!"

"لا، غو تشينغ يو، أنا آسف!"

لأول مرة اعتذرت لها بجدية، "أنا آسف، ما كان يجب أن أفعل شيئا يؤذيك لأنني كنت غيورا منك، أردت وجهك وحياتك. على الرغم من أنه تم تحفيزه، إلا أن هذا الشخص لم يستطع إجباري على القيام بذلك. اخترت أن أفعل ذلك بنفسي، لذا أعتذر!"

لقد استغرق الأمر وقتا طويلا حتى تتذكر لين هان جياو أنها لا يبدو أنها اعتذرت بصدق لغو تشينغ يو في المقام الأول.

بالنظر إليها، قال غو تشينغ يو بخمس، "أنا لا ألومك".

لم تفعل ذلك فحسب، بل المالك الأصلي، الذي لم يكن يعرف حتى أن لين هان جياو موجود على الإطلاق. لقد كرهت والدها ودوان شينغ يوان. والآن، على الرغم من أن دوان شينغ يوان لم يفقد حياته المهنية، إلا أنه أحب غو تشينغ يو أكثر ولكن في الوقت نفسه... فقدها تماما. وبقية حياته بعد ذلك، في أي وقت فكر فيها دوان شينغ يوان، سيكون الأمر كما لو كانت هناك قطعة من الخشب عالقة في حلقه، لأن احترامه لذاته العالي سابقا قد تم سحقه تماما إلى أشلاء من قبلها هي والسيد وفي اللحظة التي رآها فيها، كان يتذكرها.

أسلوب ملكة الجمال الكبرى ليس صحيحاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن