تومض ابتسامة متعجرفة في عيون لين شياويي.اقترب منها تشوانغ جينغ بنية استخدامها للتعامل مع غو تشينغ يو، أليس كذلك؟ لكنها ربما لم تكن لتفكر أبدا في أنها ستنتهي باستخدامها....
كان الدم قد اندفع بالفعل إلى رأس تشوانغ جينغ في الوقت الحالي. كل ما كانت تعرفه هو أن صديقها لا يزال يهتم بغو تشينغ يو وأخبرها حتى أنه ما كان ينبغي لها سرقة لوحة غو تشينغ يو. كان الجميع بخير، ولكن ليس غو تشينغ يو!
لماذا؟ هل كان غو تشينغ يو مميزا بالنسبة له؟ هل كان غو تشينغ يو مميزا جدا بالنسبة له لدرجة أنه لم يستطع التغلب عليها على الرغم من أنهما كانا معا لمدة ستة أشهر؟
نعم، يجب أن يكون تماما كما قال لين شياوي. ربما كانت غو تشينغ يو لا تزال تتصل بصديقها سرا ولديها علاقة معه، ولهذا السبب كان شاو زي هان لا يزال يفكر فيها....
كان شاو زي هان رجلا بعد كل شيء لذلك لن يتمكن من التراجع عندما تغازله فتاة جميلة ليس لديها عيوب تقريبا على وجهها. انظر، لقد كاد أن ينفصل عنها الآن عندما غضب منها ......
لو فقط، لم يكن لدى غو تشينغ يو هذا الوجه الجميل!
تحولت النظرة في عيون تشوانغ جينغ إلى شريرة.
لن تكون غبية مثل لين هان جياو، معتقدة أنه من خلال تغيير وجهها إلى وجه غو تشينغ يو، يمكنها سرقة الرجل الذي أحب غو تشينغ يو بعيدا. لن تدمر وجهها، لكنها يمكن أن تدمر وجه غو تشينغ يو!
ربما متحمسة جدا في الوقت الحالي، فقدت تشوانغ جينغ عقلها تماما وأرادت في الواقع تدمير وجه غو تشينغ يو، لدرجة أنه كلما فكرت في الأمر أكثر، أصبحت أكثر حماسا. طلبت مباشرة من شخص ما إعداد شيء خاص لها، وارتداء سترة وقبعة وقناع ثم جثمت أمام المسار الذي سلكه غو تشينغ يو إلى الفصل. بمجرد ظهور غو تشينغ يو، ألقت محتويات الزجاجة عليها!
"آه....."
صرخ شخص ما بينما كان السائل على وشك لمس وجه غو تشينغ يو الجميل، فقط لرؤية غو تشينغ يو تخرج مظلتها دون إبطاء لمنعها.....
وكانت مظلتها مصنوعة من نوع من المواد، مما تسبب في عدم تآكلها على الإطلاق. ما هو أكثر من ذلك، ارتد بعض السائل مرة أخرى إلى تشوانغ جينغ نفسها!
ومع ذلك، كانت الملابس التي كان يرتديها تشوانغ جينغ سميكة جدا، بعد كل شيء، كانت خائفة من إيذاء نفسها، لكنها كانت مصنوعة فقط من المواد العادية، وبالتالي تآكلت بعيدا دفعة واحدة. كانت الرائحة نفاذة لدرجة أن جميع الطلاب من حولها فروا في رعب. استدار تشوانغ جينغ، الذي لم يتوقع أن يتفاعل غو تشينغ يو بهذه السرعة، للركض، ولكن الشيء التالي الذي عرفته، كان يتم التقاطها من قبل رجل بيد واحدة.
أنت تقرأ
أسلوب ملكة الجمال الكبرى ليس صحيحا
Romanceفي نظر الجمهور، يجب أن تعيش الإبنة المدللة لعائلة غو التي تم التخلي عنها والتخلص منها من قبل خطيبها حياة بائسة لكنهم لم يتوقعوا... رجل أعمال: يشرفني تناول العشاء مع تشينغ يو ~ قام أحد كبار المصممين بعمل منشور: ترتدي تشينغ يو الملابس التي صممتها خصيص...