الفصل 75 سيدي...

732 68 1
                                    


مهما كانت صورة غو تشينغ يو قاتمة، كانت مدى متعجرفة مو آي.

إذن ماذا لو كان لديها قلب دوان شينغ يوان؟ ماذا لو نجحت في أن تصبح آخر تلميذ للسيد باي شيوكي؟ كانت لا تزال في هذا المأزق ولم تستطع الخروج إلا مع رجال من هذا العيار.....

كانت مو آي سعيدة جدا لدرجة أنها اعتقدت أن غو تشينغ يو كان يقضي مثل هذا الوقت البائس. فكرت في نفسها، ربما كانت الشائعات عنها وعن سيدي كاذبة!

إذا كان لديها حقا شيء ما يحدث مع سيدي، فلماذا يأخذها غو ون تشيانغ إلى هذا النوع من المناسبات للقيام بمثل هذا الشيء المهين ولماذا يسمح سيدي لامرأة أن يلمسها رجل آخر؟

مما يعني أن الشائعات حول وجودها مع سيدي كانت كاذبة تماما!

نظرا لأن هذا لم يكن صحيحا، فإن عمها وأبيها لن يمنعا هي ووالدتها من فعل أي شيء لغو تشينغ يو، أليس كذلك؟ نعم، طالما عرفوا أن والدها قد أخذها لرؤية رجال آخرين اليوم، فإنهم سيدركون أنهم مخطئون، لأنه كيف يمكن أن ينجذب السير إلى مثل هذه المرأة؟

لأول مرة منذ أن تضررت يدها، كانت مو آي سعيدة جدا وفي مزاج جيد لدرجة أنها كانت تتطلع إلى الليلة أكثر.

يجب أن تقضي الليلة مع رجل رائع مثل دوان شينغ يوان، ولكن ماذا عن غو تشينغ يو؟ كانت تغرق فقط في البؤس! يا له من فرح....

مع هذا الشعور الطفوي، دفع مو آي باب الحمام، ولم يتوقع أن دوان شينغ يوان، الذي كان يغازلها للتو في وقت سابق وقال إنه سينتظر خروجها، قد نسي تماما وجودها.

لم يفكر حتى في الاستحمام أثناء جلوسه أمام النافذة الممتدة من الأرض إلى السقف وشعره في حالة من الفوضى، ونظر إلى هاتفه الخلوي.

كانت الصورة على شاشة هاتفه الخلوي هي نفسها تلك التي رأتها للتو في الحمام....

بالنظر إلى تعبير دوان شينغ يوان المفقود، فإن وجه مو آي الحساس والجميل ملتوي...

غو، تشينغ، يو!

كيف كانت تطاردها في ليلة الخطوبة وتأتي بينها وبين دوان شينغ يوان!

مع تعبير بارد، أحدثت عمدا القليل من الضوضاء، مذهلة دوان شينغ يوان الذي رفع رأسه، بوضوح في نشوة...

ماذا، لقد نسي حتى ما كانوا يخططون للقيام به؟

وقف دوان شينغ يوان مع ومضة من الغضب في عينيه، ولكن جسده، الذي كان لا يزال ساخنا بعض الشيء من غرائزه الذكورية، أصبح الآن هادئا للغاية.

أسلوب ملكة الجمال الكبرى ليس صحيحاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن