الفصل 112 العمة؟

618 46 1
                                    


"بوس غو، أنت شخص يصعب الاتصال به...." هل تعرف كم مرة حاولت الاتصال بك في الأيام القليلة الماضية؟" كان شين روي متحمسا بشكل لا يصدق. أولا بسبب الفيلم، لم يتوقع أن يقوم أول فيلم مملوك بالكامل منذ مجيئه إلى LILA بعمل جيد. لقد مر أسبوع فقط وكانت شركتهم قد استحسدت بالفعل استثماراتها الأولية في الفيلم؛ وكانت بقية شباك التذاكر في الأساس ربحا!

كان منتشيا، لكنه كان يعلم أنه بصرف النظر عن العروض الرائعة للقائدين وسيناريو كاتب السيناريو، كان السبب الرئيسي لنجاح [القمة] هو أن المؤثرات الخاصة لاستوديو فاي فاي كانت جيدة جدا حقا!

لهذا السبب لم يستطع الانتظار لمقابلة غو تشينغ يو، الذي كان، في رأيه، شريكه. علاوة على ذلك، من المحتمل أن يعملوا معا لسنوات عديدة قادمة.

والسبب الآخر كان....

تذكر شين روي المكالمة التي تلقاها في وقت سابق....

تومض عيناه، ونظر إلى غو تشينغ يو وسأل، "هذا.... تشينغ يو، والدتك، ما اسمها؟"

رفع غو تشينغ يو حاجبا. لماذا كان يسأل عن والدتها؟

عند رؤية ارتباكها، أوضح شين رويي، "رأى والدي صورتنا معا في دائرة صديقي في وقت سابق وكان متحمسا جدا، قائلا..... تبدو..... مثله كثيرا مثل أخته، عمتي، التي اختفت بعد أن هربت من المنزل".

ضاقت عيون غو تشينغ يو. هل هربت والدة المالك الأصلي من المنزل في ذلك الوقت؟ ولم تذهب إلى المنزل مرة أخرى بعد ذلك؟

كان الأمر منطقيا، لأنها تذكرت أن المالك الأصلي كان صغيرا جدا عندما توفيت والدتها، وأنه مر أكثر من عشر سنوات منذ وفاتها. لم يكن الأمر أنها لم تتصل بعائلتها مرة أخرى لأنها اختفت، ولكن أنها كانت ميتة لهذا السبب لم يكن لديها اتصال بعائلتها.

ومع ذلك، إذا كانت من عائلة شين رويي، فهذا يعني أن عائلة والدة المالك الأصلي لديها أيضا بعض القوة، لذلك إذا كانوا يريدون حقا العثور عليها، فكيف لم يتمكنوا من العثور عليها لأكثر من عشرين عاما؟

ابتسم غو تشينغ يو، "شين تشينغيان. اسم والدتي شين تشينغيان."

في تلك الكلمات الثلاث، أصيب شين روي بخيبة أمل بعض الشيء، "لا أعتقد أن هذا هو اسم عمتي ......"

كان غو تشينغ يو هادئا جدا.

ومع ذلك، لم يستطع شين روي ترك الأمر يذهب، "لا، يجب أن تبدو والدتك تشبه عمتي كثيرا، واسمها الأخير هو شين أيضا. ربما غيرت اسمها ببساطة، لكننا سنعرف بمجرد أن نلتقي! تشينغ يو، جاء أبي إلى مدينة إس قبل بضعة أيام ويريد مقابلة أمك. هل يمكنك أن تسأل والدتك إذا كانت تريد مقابلته ......"

أسلوب ملكة الجمال الكبرى ليس صحيحاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن