الفصل 98 سيدتي باي

679 56 2
                                    


كان يجب أن تكون بطلة الزفاف مو آي، لكن مسرحها سرق بالكامل من قبل غو تشينغ يو!

كانت السيدة باي على الفور ساخطة بعض الشيء ولم يكن لديها المزيد من المشاعر الجيدة تجاه غو تشينغ يو.

ومن الاستماع إلى مو آي يشكو بالدموع، كانت السيدة باي أكثر صدمة. من كلمات مو آي، كانت غو تشينغ يو هي التي تخلت عن دوان شينغ يوان للتسلق إلى عمها الصغير القوي ثم تصرفت بكوكتيستها مع عمها الصغير بأنها تريد تعلم الرسم تحت قيادة باي شيوكي. كان لمو شوان تشينغ السلطة والنفوذ، وكان له علاقة بين المعلم والطالب مع باي شيوكي. علاوة على ذلك، كانت واضحة كم أحب باي شيوكي تلميذه الأول وافتقدته، لذلك بكلمة واحدة من مو شوان تشينغ، ربما يقبل باي شيوكي غو تشينغ يو كتلميذه المغلق الآن ......

وبعد ذلك، ألمحت مو آي أيضا إلى أن السبب في أنها لم تستطع الرسم الآن، كان كله بسبب غو تشينغ يو!

شعرت السيدة باي بالفزع. لم تتوقع أبدا في مليون عام أنه في هذا اليوم وهذا العصر، سيظل مثل هذا الشيء موجودا!

علاوة على ذلك، لم تكن مو آي، التي أخذتها ابنتها من خلفية سيئة، ولكن في الواقع قطعت أوتارها في مكان مثل الفندق، ولم يكتشفها أحد ذلك بعد ذلك ولم يتصل أحد بالشرطة. علاوة على ذلك، قام شخص ما بتدمير جميع الأدلة!

شعرت السيدة باي على الفور أن غو تشينغ يو كانت امرأة ذات قلب شرير. من أجل سرقة وضع مو آي كتلميذ مغلق لباي شيوكي الذي كان على وشك الحجر، ذهبت إلى حد جعل مو آي معاقا تقريبا، ولكن بسبب علاقة مو آي بمو شوان تشينغ، لم تستطع إلا ابتلاع غضبها. لا عجب أن تعبير مو آي كان غريبا جدا عندما رأت مو شوان تشينغ وغو تشينغ يو قبل الزفاف مباشرة!

الآن يبدو أن أحدهما كان لقيطا تخلى عن الرسم عندما أصبح قويا وتجاهل عائلته للنساء، والآخر كان امرأة ذات قلب شرير تنمر على الناس لأنها كانت تدعم شخصا قويا!

كان انطباع السيدة باي عن مو شوان تشينغ وغو تشينغ يو فجأة سيئا لدرجة أن وجهها كان أسود عندما رأت باي شيوكي يقود غو تشينغ يو نحو المنزل بمرح وجدية يعلمها الرسم. عندما استقبلها غو تشينغ يو، تظاهرت كما لو أنها لم تسمعها.

عبس باي شيوكي وهو يشاهد السيدة باي تغادر بتعبير مستاء على وجهها ......

ما خطبها؟ هل كان ذلك فقط لأنه لم يقبل مو آي كتلميذ له لهذا السبب كانت غاضبة؟

كانت على محمل الجد شيئا آخر. حتى لو كانت تحب مو آي حقا، فقد كان يقبل التلاميذ ليس عن طريق الاتصالات، ولكن بالقدرة!

أسلوب ملكة الجمال الكبرى ليس صحيحاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن