"في الطابق العلوي، هذه المرة تخمين خاطئ." فريق المؤثرات الخاصة [القمة] من بلدنا! لقد سمعت عن فريق المؤثرات الخاصة في استوديو فاي فاي، أليس كذلك؟""بالطبع سمعت عنهم!" لكن ألا يصنعون الرسوم المتحركة فقط في هذا الاستوديو؟!"
"قيل لي إنهم لا يقومون فقط بالرسوم المتحركة، بل يقومون بهذا النوع من المؤثرات الخاصة الواقعية بشكل أفضل، وهذا التأثير ثلاثي الأبعاد مذهل للغاية." للحظة هناك الآن، كدت أعتقد أن السقف سينهار حقا. لقد أخافني من ذكائي، ثم أدركت أنه كان مجرد فيلم ......"
"كيف يمكن لفريق المؤثرات الخاصة المحلي القيام بعمل جيد؟" فجأة أصبح لدي وهم بأن الأفلام المحلية لديها فرصة لتجاوز هوليوود!"
"إنه ليس وهما، أعتقد أنني أرى الأمل!" استوديو فاي فاي رائع جدا، لكن مالكه غامض جدا والموظفون منخفضون جدا. لديهم العديد من هذه الإنتاجات الرائعة، ولكن لا يبدو أنهم يخرجون للتباهي..."
.......
كان شين رويي غارقا في الفرح عندما نظر إلى هذه التعليقات عبر الإنترنت.
يبدو أنه فاز بهذه المعركة الأولى في ليلى!
الآن، يجب أن يكون منصبه آمنا.
من الذي جعله يتمتع بمثل هذه البصيرة الاستثنائية؟
"تشينغ يو، كل شيء بفضلك هذه المرة...." ومع ذلك، ألن تظهر وجهك؟ في الوقت الحالي سمعتك في نظر العالم الخارجي ليست جيدة جدا، إذا كان هؤلاء الناس يعرفون أنك المالك الأصلي لاستوديو فاي فاي، فمن المؤكد أنهم سيعجبون بك....." أخبرها شين رويي.
هزت غو تشينغ يو رأسها، "ليست هناك حاجة، أحب هذه الحالة غير المضطربة التي أنا فيها الآن."
شعر شين روي أنه أمر مؤسف، لكنه يستطيع فهم أفكار غو تشينغ يو. بعد كل شيء، لم يكن هو نفسه ليظهر وجهه لولا الترويج ليلا، والآن بعد أن أظهر وجهه، في نظر الآخرين، كان أصغر وأجمل رئيس في صناعة الترفيه. نظرا لأنه يمثل LILA، لاحظت الكثير من الشابات LILA على الفور، وبالتالي حصل على الكثير من الاهتمام والكثير من المعجبين نتيجة لذلك، ومع ذلك لم يرغب في التعرض للجمهور في كثير من الأحيان ما لم يكن ذلك ضروريا للغاية؛ بعد كل شيء، كان الرئيس، وليس من المشاهير.
نظرا لأن غو تشينغ يو أراد أن يبقي بعيدا عن الأنظار، لم تضع شين روي صورتها على ويبو، لكنه أضاف صورة لغو تشينغ يو وتشوانغ زي يي في دائرة أصدقائه، حيث شكر غو تشينغ يو وفجر ريح قوس قزح.
أنت تقرأ
أسلوب ملكة الجمال الكبرى ليس صحيحا
Romanceفي نظر الجمهور، يجب أن تعيش الإبنة المدللة لعائلة غو التي تم التخلي عنها والتخلص منها من قبل خطيبها حياة بائسة لكنهم لم يتوقعوا... رجل أعمال: يشرفني تناول العشاء مع تشينغ يو ~ قام أحد كبار المصممين بعمل منشور: ترتدي تشينغ يو الملابس التي صممتها خصيص...