الفصل 74 اتركه

710 56 4
                                    


تجنب غو تشينغ يو يده بسرعة، لكن الرجل لا يزال يمسك بيدها. عبست: "دعها تذهب."

ضاقت الرجل عينيه بشكل ساخر، "الآنسة غو، والدك مغرم جدا بي والآن بعد أن انسحبت عائلة خطيبك السابق، فإن وضع والدك في الشركة ليس آمنا جدا... هل أنت متأكدة..... هل تريدني أن أتركه؟"

قال غو تشينغ يو ببرود، "نعم، اتركه."

أمسك الرجل بيدها بإحكام أكبر، مما جعل غو تشينغ يو يعبس لأنها شعرت بالألم اللسع من ذراعها يصل إلى دماغها بسرعة، مما تسبب في تحول عينيها إلى اللون الأحمر بشكل لا يمكن السيطرة عليه.

يحدق في وجهها وعيناها المحمرتان، وكان خيال الرجل مدغدغا.

مع مثل هذا الوجه الجميل وهذه البشرة الجيدة، ولدت هذه السيدة الشابة من عائلة غو بجمال فريد من نوعه في العالم، ولا عجب حتى الرجال النبلاء من العاصمة وقعوا في حبها من النظرة الأولى....

في الواقع، كان لديه عيونه منذ فترة طويلة على غو تشينغ يو. لم يكن هو فقط، ولكن كل رجل في مدينة إس هو الذي رأى غو تشينغ يو شخصيا. في السابق، كان فقط لأن دوان شينغ يوان كان حولهم، الذين لم يتمكنوا من التنافس مع وضع دوان شينغ يوان القوي وعائلة دوان الأكثر قوة لم يتمكنوا من النظر إليها إلا بحسد وغيرة، فقط يندموا لأنهم لم يعلموا بوجودها عاجلا لأنهم لم يرغبوا في الإساءة إليه...

ولكن الآن، ألم يكن دوان شينغ يوان مخطوبا لامرأة أخرى؟ تم التخلي عنها وكان والدها حريصا على العثور عليها خطيبا جديدا. على وجه الدقة، كان أن يجد نفسه شريكا تجاريا مربحا...

كان غو ون تشيانغ الآن في وضع غير مستقر وبصرف النظر عن غو ون تشيانغ نفسه، كانت عائلة تشن، التي تمتلك غالبية أسهم مجموعة غو، المرشح الأنسب، أليس كذلك؟

كان سعيدا لأن والده كان لديه الحس السليم لشراء الكثير من أسهم مجموعة غو بمجرد أن علمه بعلاقة دوان شينغ يوان بعائلة غو، مما تسبب في أن تتاح له الآن هذه الفرصة....

لم يكن لدى الرجل أي نية للتخلي، لكن غو تشينغ يو لم يرغب في مواصلة شد الحبل معه هنا، لذلك بعد التأكد من عدم وجود أحد حوله، أصبحت عيناها باردتين ثم لم تتردد في الدوس عليه بكعبها العالي الذي كان حادا بشكل خاص الليلة!

صرخ الرجل وأطلق أخيرا قبضته عليها، ونظر إليها بتعبير ملتوي: "غو تشينغ يو، لا تتصرف بنبلا جدا! حتى لو كنت لا تريد ذلك، فإن والدك سيتزوجك مني! أنا....."

"هل هذا صحيح؟"

صرير غو تشينغ يو أسنانها وأعطاه صفعة شرسة، يدها الصغيرة الحساسة ليست ناعمة على الإطلاق عندما هبطت على وجهه. كاد الرجل أن يخرج من الغرفة نتيجة الصفعة وعندما رأته يحاول مطاردتها، سخرت واستدارت وغادرت الحفلة.

أسلوب ملكة الجمال الكبرى ليس صحيحاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن