الفصل 23 سيدي

986 83 3
                                    


حتى عائلة لي لم تجرؤ على الإساءة إليه...

حاول دوان شينغ يوان استنتاج هوية الرجل الذي أمامه من كلمات الجميع، لكنه لم يستطع حتى معرفة من هو، لأن الجميع أطلقوا عليه اسم "سيدي" باحترام، دون حتى إضافة لقب.

كان هناك الكثير من الناس من العائلات الكبيرة الذين يحظون به، ولكن الرجل الذي حظي بأكبر قدر من الاهتمام في الصندوق بأكمله لم يرفع الحاجب، ولم يكن مهتما بالطعام اللذيذ أمامه، ولم يأخذ حتى رشفة من الماء.

"سيدي، هذا حفيدي الأكبر، دوان شينغ يوان. شينغ يوان، تعال وقابل سيدي."

نظرا لأن العائلات الأخرى قد بدأت أيضا، قاد الشيخ دوان دوان شينغ يوان إلى مو شوان تشينغ على عجل.

عندما قدمت العائلات الأخرى صغار عائلاتهم من قبل، لم يمنحهم مو شوان تشينغ سوى نظرة لطيفة دون أي إشارة، لكنه كان دائما على هذا النحو وكانت تلك العائلات معتادة على ذلك. لم يتوقع إلدر دوان أي ملاحظات أيضا. طالما أنه يستطيع إظهار وجهه أمام مو شوان تشينغ، فإنه سيتذكر ذلك وطالما أنه لم يسيء إلى مبادئ السير، عندما احتاج إلى مساعدة في المستقبل، لن يحسدهم سيدي على أي مساعدة، وكان هذا هو الغرض من اليوم، والسبب في أنهم جميعا جلبوا أبرز الصغار من عائلاتهم معهم.

لم يتوقع الشيخ دوان أي رد فعل خاص من مو شوان تشينغ؛ طالما أنه تذكر دوان شينغ يوان كان هذا كل ما يهم، ولكن لدهشته، رفع مو شوان تشينغ عينيه وألقي نظرة على دوان شينغ يوان الذي استمر عدة ثوان!

كان إلدر دوان متحمسا جدا على الفور. هل يمكن أن يكون السيد قد فكر كثيرا في حفيده الأكبر؟

تراوحت التعبيرات على وجوه أسياد الأسرة الآخرين من الاختلاف والحسد والغيرة، ومع ذلك حدقوا أيضا في الصغار الذين أحضروهم معهم الذين كانوا جميعا في حيرة وبرياء بعض الشيء مع التعبير عن كراهية الحديد لعدم أن يصبحوا فولاذا، لكن الصغار لم يكونوا أغبياء وعرفوا لماذا كانوا يحدق بهم شيوخهم. في الحال، أصبح دوان شينغ يوان هدفا لسهام الجميع.

عرف دوان شينغ يوان كيفية الحكم على الوضع وفي هذه اللحظة، فهم أيضا أن هذا "السيد" أمامه، الذي لم يبدو أكبر منه بكثير، كان له وضع غير عادي. وإلا فلن يعامل بمثل هذا الاحترام من قبل العديد من شيوخ الأسرة، علاوة على ذلك بدا أنه لشرف عظيم أن يكون مفضلا من قبله.

نظرا لعدم وجود سوى مزايا تفضيله من قبله، غير دوان شينغ يوان موقفه وعلى الرغم من أنه لا يزال لديه شكوك في ذهنه، إلا أنه لم يظهرها على السطح، داعيا مو شوان تشينغ باحترام، "سيدي".

أسلوب ملكة الجمال الكبرى ليس صحيحاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن