الفصل 93 غو تشينغ يو؟! لماذا أنت هنا؟!

735 62 1
                                    


بالتأكيد، جاء سيدي بسبب ابنه، أليس كذلك؟

بدا الأب دوان منحا، "شكرا لك يا سيدي، لأخذ الوقت الكافي لحضور حفل زفاف شينغ يوان وشياو آي ...... وصول سيدي هو حقا نعمة لعائلة دوان ......"

لم يقل مو شوان تشينغ أي شيء، لقد أومأ برأسه بخفة وأشار إلى تشن ران لإعطاء أموال الهدية.

ابتسم الأب دوان من الأذن إلى الأذن أكثر.

ومع ذلك، كان دوان شينغ يوان مجنونا. من كان يراه؟!

سيدي!!!

كان لا بأس إذا جاء السير إلى حفل زفافه، لكنه أحضر غو تشينغ يو معه؟!

غو تشينغ يو.....

عندما رأى دوان شينغ يوان غو تشينغ يو، لم يستطع قلبه إلا أن يتردد.

كانت لا تزال جميلة كما تذكر ولم يكن يعرف ما إذا كان وهمه أم لا، لكن بشرتها بدت أكثر عدلا وأكثر حساسية.... وبدت متوهجة، مما جعله غير قادر على إبعاد عينيه عنها. "شينغ يوان، تعال وقابل سيدي...."

صرخ الأب دوان في دوان شينغ يوان بتعبير سعيد على وجهه، فقط ليجد أن دوان شينغ يوان كان يحدق في ......

رفيقة بجانب سيدي؟

ترتعش زوايا فمه، وكان لديه شعور سيء في قلبه. بالتأكيد لن يكون ابنه الأكبر غبيا لدرجة أنه يطمع في امرأة سيدي، أليس كذلك؟

اندلع الأب دوان في عرق بارد عندما نظر إلى غو تشينغ يو، لكنه شعر فجأة أن هذه المرأة بجانب السير....

يبدو مألوفا إلى حد ما؟

لم ير الأب دوان غو تشينغ يو إلا مرة واحدة وفي ذلك الوقت أصبح غو تشينغ يو بالغا ولا يزال يبدو صغيرا بعض الشيء، ولكن الآن كان مزاجها مختلفا تماما وأشرقت مثل شخص جديد من الداخل إلى الخارج......

لذلك كان من الطبيعي أنه لم يتعرف عليه لفترة من الوقت.

لم يكن السيد الأكبر دوان عند الباب يرحب بالضيوف، لأنه مع وضعه، كان عليه بطبيعة الحال أن يصل متأخرا، ولكن بمجرد أن سمع أن "السيد" قد وصل، هرع على الفور على عكازاته، "سيدي، وجودك حقا....."

ولكن قبل أن يتمكن السيد الأكبر دوان من إنهاء كلماته، رأى غو تشينغ يو بجانب مو شوان تشينغ، مما تسبب في اتساع عينيه.

نشأ دوان شينغ يوان بجانبه، لذلك كان أكثر قلقا عليه من الأب دوان نفسه، وبالتالي فإن غو تشينغ يو، حفيدة زوجته السابقة في المستقبل التي جعلت حفيده يفقد ذكائه وحسه لدرجة استيائه، كان بطبيعة الحال مصدر قلقه أيضا. علاوة على ذلك، كان قد التقى غو تشينغ يو مرة واحدة قبل بضعة أشهر وفي ذلك الوقت تركت انطباعا عميقا عنه حتى الآن بعد أن رآها مرة أخرى، تعرف عليها بشكل طبيعي على الفور.

أسلوب ملكة الجمال الكبرى ليس صحيحاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن