الفصل 13 فقط رفضه مرة أو مرتين

1K 93 1
                                    


أصبح وجه السيدة غو شاحبا فجأة، "وين تشيانغ، لا يمكنك فعل هذا..."

شحذت عيون غو ون تشيانغ، "لماذا؟ لا بأس أن تكون تشينغ يو ولكن ليس تشينغ تشن؟ ألم يكن كلاكما اللذان ظلا يخبراني بالأمس أن تشينغ يو لديها الآن سمعة سيئة وسيتم توبيخها حتى عند المشي في الخارج وأنه إذا كانت متزوجة في الخارج، فيمكنها الاسترخاء جيدا وتعني أيضا أن تشن أنغو يحبها كثيرا؟"

سخرت غو تشينغ يو عندما سمعت هذا وهي تخرج من المطبخ، والطعام في يديها.

كانت هذه الأم وابنتها حقا...

كان حديث الوسادة هذا واضحا جدا.

ومع ذلك، كان حديث الوسادة مفيدا فقط لأن غو ون تشيانغ نفسه شعر بنفس الطريقة، ولهذا السبب عملت كلماتهم. إذا لم يكن لديه مثل هذه الأفكار، فكيف يمكنه أن يقرر الزواج منها في الخارج في يوم واحد وحتى اتخاذ قرار بشأن مرشح لها؟

لولا القشة الأخيرة التي أضافها غو ون تشيانغ، لما قفز المالك الأصلي من المبنى على الإطلاق....

منذ أن حصلت على جثة المالك الأصلي، كان عليها بطبيعة الحال مساعدتها في تحقيق أمنيتها الأخيرة...

كان غو ون تشيانغ لا يرحم بما فيه الكفاية وسمحت له هذا القسوة وغريزة رجل الأعمال التي يبحث عن الربح بالوصول إلى هذه النقطة، ومع ذلك، فقد اختلفت حقا مع هذه الطريقة عديمة الضمير لاستخدام الجميع باستثناء نفسه كأداة...

لكنه كان يستخدمه على غو تشينغ تشن الآن، لذلك لم تكن بحاجة إلى إيقافه.

لم تنظر إليهم حتى، وجلست فقط على الطاولة وبدأت في تناول الطعام.

عبس غو ون تشيانغ، وهو ينظر إليها بشكل غير مريح.

لا بأس إذا عادت دون إخباره، ولكن حتى لو كان الأمر على هذا النحو، فإنها كانت تأكل بنفسها أولا مقدما. هل اعتبرته حتى والدا؟

ومع ذلك.....

معتقدا أنها قد لا تزال غاضبة، أخذ نفسا عميقا. انس الأمر، سيتسامح مؤقتا مع تقلبها. بعد كل شيء، كان حقا غير صبور بالأمس، لذلك كان من الطبيعي أن تكون تشينغ يو غاضبة.

نظر إلى غو تشينغ تشن ووالدتها وقال بنبرة حازمة: "لقد تقرر! تشينغ تشن، اذهب واحزم أغراضك. سآخذك لرؤية تشن أنجو غدا. سيغادر تشن أنغو البلاد في غضون أيام قليلة. بهذه الطريقة، يمكنك الهروب من الشائعات."

كان على دراية بعدد الأشخاص الذين يوبخون غو تشينغ تشن عبر الإنترنت.

لقد دمرت سمعة هذه الابنة، ناهيك عن العاصمة الإمبراطورية، حتى في مدينة إس، لن تكون هناك أي عائلة ثرية تقبل مثل هذه زوجة الابن الشريرة التي تحسب حتى ضد أختها...

أسلوب ملكة الجمال الكبرى ليس صحيحاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن