الفصل 72 سيدي ~ يمكنني حمايتك

799 59 1
                                    


رن صوت مو يي.

أومأ مو شوان تشينغ برأسه، ثم نظر إلى غو تشينغ يو بين ذراعيه الذي كان مثل الفهد الغاضب، وكان قلبه ضيقا وذوبان باردا على الفور.

"لنذهب، إنه أمر خطير للغاية هنا، يمكنك المجيء إلى منزلي الليلة."

لكن غو تشينغ يو لم يكن على استعداد للمغادرة بهذه الطريقة. كان مو شوان تشينغ طعامها الاحتياطي، وقدم لها الكثير من الطاقة، الذي تجرأ على الطمع في ما كان لها!

ضاقت عينيها، "أين هؤلاء الناس؟ إذا كانوا لا يزالون على قيد الحياة، دعني أراهم؟"

حدق مو شوان تشينغ بها. وضعته الهالة الملكية والقاتلة القوية التي تدفقت من عينيها في مزاج سعيد لأنه كان مستاء بشكل رهيب، حتى أنه غاضب قليلا من نفسه. لأنه كان هادئا جدا، فقد نسي أن هناك دائما شخصا يراقبه ومن خلال القدوم إليها عمدا، كان بإمكانه تورطها...

لذلك، للحظة، كان غاضبا من نفسه.

ولكن في هذه اللحظة، ورؤيتها في مثل هذه الحالة "الوقائية"، لم يستطع إلا أن يشعر بشعور بالتسلية وفي الوقت نفسه، تأثر إلى حد ما.

على مر السنين، ربما كان الشخص الوحيد الذي سيحميه حقا بهذه الطريقة، بصرف النظر عن جده المتوفى، السيد باي وتشن ران، هو، هي فقط، أليس كذلك؟ كان لدى كل شخص آخر أجندته الخاصة إلى حد ما. أوه، لديها جدول أعمال أيضا، لكن جدول أعمالها كان مختلفا عن جدول أعمالهم....

ما أرادته، هو، وليس ما أرادته منه بأي ثمن. كانت مقيدة، بل ومحترمة، وبالتأكيد لن تجبره ولم تجبره إذا رفض شيئا ما. كان بإمكانه حتى أن يشعر أنه منذ آخر مرة طلبت فيها دمه، لم تبدو مهووسة به كما كانت في البداية....

ثم مرة أخرى، ربما كانت لا تزال كذلك، ولكن، أكثر من ذلك، لا يبدو أنها تريده ميتا.

لقد منحه المتعة من أعماق قلبه. في الواقع، بعد خسارة المزيد والمزيد واكتساب المزيد والمزيد، كل شهر عندما كان يتأذى أكثر، كان يتساءل في الواقع بشكل فارغ: لماذا كان يعيش في هذا العالم؟ بدا أنه لن يكون شيئا سيئا إذا اختفى.

ولكن في هذه اللحظة، بدا أنه أعاد اكتشاف معنى العيش.

سحب مو شوان تشينغ غو تشينغ يو، الذي كان مغطى بهالة قاتلة ويريد قتل هؤلاء الناس له وهو يضحك بهدوء، "حتى لو كانوا على قيد الحياة، فلن يقولوا أي شيء".

فهم غو تشينغ يو. ما قصده، هو أن هؤلاء الناس إما يقتلون أو يقتلون أنفسهم.

أسلوب ملكة الجمال الكبرى ليس صحيحاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن