الفصل 77 توضيح

737 62 1
                                    


ثم جاء تشن هاويو، الذي لم يقل أي شيء، ولكن حقيقة أن جميع أسهم عائلة تشن تم نقلها إلى شخص غريب تم الكشف عنها، كما تعرضت شركة والد تشن هاويو للتهرب الضريبي الهائل وتجنبه. كانت الأدلة ساحقة لدرجة أنه لم يكن أحد بحاجة إلى التفكير لمعرفة أن عائلة تشن بأكملها كانت الآن في حالة اضطراب.

كما لو كان شخص ما يستهدفه عمدا، تم الكشف عن حقيقة أن تشن هاويو قد خدع وخدع العديد من الطالبات، حتى أنه يشمل فتيات دون السن القانونية، مما تسبب في قيام العديد منهن بالإجهاض له، وحتى الانتحار، إلى جانب مراقبة حفلة الكوكتيل. وبالحكم من المراقبة، كان من الواضح أن غو تشينغ يو لم يولي أي اهتمام له وأن تشن هاويو هو الذي أمسك بها مثل المنحرف، مما تسبب في أن يخطو غو تشينغ يو على قدمه ثم يصفعه....

"لم أكن أتوقع أن يكون تشن هاويو مثل هذا المنحرف!"

"غو تشينغ يو عمل جيد!" لقد منحتني قدرا كبيرا من المتعة.... هذه هي الطريقة الصحيحة للتعامل مع مثل هؤلاء المنحرفين!"

"سيكون من الغريب إذا كان لدى غو تشينغ يو أي تورط مع هؤلاء الرجال، وعلاوة على ذلك تبدو تفاعلاتها مع هؤلاء الرجال طبيعية." أشعر أن هذا الحادث يبدو أنه هجوم متعمد."

"يبدو أن الرجال الآخرين هكذا، ولكن ماذا عن تشوانغ زي يي؟" كيف ظهروا معا على شرفة حفلة الاحتفال في منتصف الليل وبقيوا وحدهم لفترة طويلة...."

نشر تشوانغ زي يي في الوقت المناسب: "يبدو أن الناس مهتمون جدا بالتعاون بيني وبين الرئيس غو، لذلك ليس لدي خيار آخر سوى السماح لكم يا رفاق برؤية هذا مقدما.... جعلني الرئيس غو أشاهد هذا الفيلم في ذلك اليوم، لكنها كانت غير إنسانية لدرجة أنها أريتني نصفه فقط.... وما زلت ممزقا بشأنه. لا يمكن تركي وحدي لأتعرض للإساءة، لذا هنا...."

أصدر تشوانغ زي يي مباشرة المقطع الدعائي الذي حصل على شخص ما لإنشائه بين عشية وضحاها. كانت دقيقة واحدة فقط، لكنها جعلت مستخدمي الإنترنت الذين شاهدوها جميعا يصابون بالجنون على الفور.

"يا إلهي، هذا المقطع الدعائي مذهل!" المخرج تشوانغ، ألم تطلق للتو [التنين الأخضر الصغير]؟ فقط هذا قريبا ولديك واحد جديد يخرج؟ علاوة على ذلك، فإن أسلوب هذا الفيلم ومؤثراته الخاصة [نجم] أكثر روعة من أسلوب [التنين الأخضر الصغير]! هذا صادم للغاية!"

أجاب تشوانغ زي يي بفخر: "هذا ليس عملنا، ولكنه ينتجه بشكل أساسي فريق الرئيس غو. آه، لقد نسيت أن أقدمك إلى فريقها..... @Fei Fei Studio."

عندما ظهر هذا التعليق، صدم مستخدمو الإنترنت. كانت غو تشينغ يو تعمل مع تشوانغ زي يي وكانت أيضا قائدة استوديو فاي فاي الذي كان في البحث الساخن منذ وقت ليس ببعيد؟ ألم يكن غو تشينغ يو لا يزال في الجامعة؟ على الرغم من أنها كانت متخصصة في الرسم، إلا أنه لا يزال هناك فرق بين ذلك والرسوم المتحركة، وكان فريق المؤثرات الخاصة الذي كانت تقوده هو استوديو فاي فاي الذي أرادت العديد من الشركات في هذه الصناعة الصيد؟!

أسلوب ملكة الجمال الكبرى ليس صحيحاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن