لم ترفع مو شوان تشينغ الحاجب حتى، "جرأت على القيام بذلك، لذلك من الطبيعي أن تدفع الثمن. هذا درس مجاني لها."عندما سمع تشن ران كلماته، لم يستطع إلا أن يضحك، "سيدي، إنه ليس مجانيا. حولت الآنسة غو كل الأموال التي أعطتها الآنسة مو آي هؤلاء الحمقى إلى حسابها."
"أوه، بضعة آلاف يوان فقط لدورة مدى الحياة، إنها صفقة."
قال مو شوان تشينغ بلا مبالاة.
"سيدي، كيف عرفت الآنسة غو عن هذا؟" ألست فضوليا؟"
كان مو شوان تشينغ فضوليا، ولكن.....
حتى لو أراد أن يعرف، فلن يتمكنوا من معرفة ذلك الآن.
بعد كل شيء..... كانت فريدة من نوعها وربما استخدمت وسائل خاصة.
"هذا لا يهم." أجاب مو شوان تشينغ.
دون وعي، أراد التستر على تفرد غو تشينغ يو لمنع أي شخص آخر من اكتشافه، حتى لو كان هذا الشخص تشن ران الذي يثق به.
بعد أن انتهى من قول هذا مباشرة، رن هاتفه الخلوي. ظهرت ابتسامة في عينيه وهو ينظر إلى عبارة "غو تشينغ يو" على الشاشة.
عندما التقط المكالمة، سمع صوت غو تشينغ يو الناعم والحلو على الطرف الآخر: "سيدي، هل ما زلت مستيقظا؟"
"مممم."
قال القليل جدا على الهاتف، لكن تشن ران، الذي كان بجواره مباشرة، رأى كيف ذاب من حجر بارد في لحظة. ربما لم تكن الآنسة غو تعرفه لفترة كافية لسماع ذلك، لكن تشن ران كان يعلم جيدا أن السير لم يتحدث أبدا إلى أي امرأة بهذه النبرة أو بهذه الطريقة من قبل، ولا حتى إلى عائلته.
على الطرف الآخر من الهاتف، بدا صرخة مو آي ضعيفا، لكن مو شوان تشينغ أصم أذنه.
"سيدي، هل تعرف مو آي؟" لم تضرب الفتاة على الطرف الآخر حول الأدغال.
"نعم، إنها ابنة أخي." ما الخطب؟"
"ابنة أخت...."
بدت الفتاة على الطرف الآخر حزينة. كانت عيون مو شوان تشينغ مشفرة بالضحك. هل أرادت الانتقام لكنها ترددت بسببه؟
بابتسامة ناعمة، أخبرها مو شوان تشينغ، "تشينغ يو، أنت أختي الصغرى، مما يعني أنك أكبر ابنة أخي".
بمجرد انتهاء كلماته، تحول صوت غو تشينغ يو على الطرف الآخر إلى أحلى قليلا، "إن، سيدي... أنت على حق. بعد ذلك، ليس لديك مشكلة مع هذا الشيخ الذي يعلمها الصغير الذي لا يعرف أي شيء أفضل، أليس كذلك؟"
أنت تقرأ
أسلوب ملكة الجمال الكبرى ليس صحيحا
Romanceفي نظر الجمهور، يجب أن تعيش الإبنة المدللة لعائلة غو التي تم التخلي عنها والتخلص منها من قبل خطيبها حياة بائسة لكنهم لم يتوقعوا... رجل أعمال: يشرفني تناول العشاء مع تشينغ يو ~ قام أحد كبار المصممين بعمل منشور: ترتدي تشينغ يو الملابس التي صممتها خصيص...