الفصل 102 حتى لو ماتت فإنها لن تعترف بذلك

650 57 1
                                    


ابتسم تشوانغ جينغ قليلا، وأومأ برأسه، وقال: "بالطبع. لكن... يا معلم، هل يمكنني أن أسأل لماذا تطرح هذا السؤال؟"

فوجئت المعلمة هوانغ والآخرون بسلوك تشوانغ جينغ الهادئ، ثم شعروا في قلوبهم أنها وقحة. حتى أن المعلم ليو رفع هاتف غو تشينغ يو ببرود، "تلقينا تقريرا هنا بأن هذه اللوحة الخاصة بك، لديها بالفعل منتج نهائي. هذه لوحة تسبق لوحتك. و.... هذا أفضل وأكثر بكثير من الذي رسمته!"

بعد كل شيء، اكتملت لوحة تشوانغ جينغ اليوم فقط، في حين اكتملت اللوحة الموجودة في الصورة، والتي كانت متفوقة بشكل واضح، في وقت سابق. علاوة على ذلك، نظرا لأن غو تشينغ يو كانت تتنافس في فئة الرسم الوطنية، والتي تمت مزامنتها مع فئة الرسم الزيتي، كان من المستحيل عليها الذهاب ورسم واحدة أخرى في منتصف المسابقة لمجرد إساءة فهمها. علاوة على ذلك، لم يكن غو تشينغ يو بحاجة إلى القيام بذلك.

أشار المعلم ليو إلى الموظف المجاور له، الذي عرض الصورة على الفور على الشاشة الكبيرة، مما تسبب في ضجة.

يمكن لأي شخص لديه عين مميزة أن يرى مدى تشابه هذه اللوحة مع تلك التي فازت بالجائزة الأولى اليوم، كما كان من الواضح أنها أقدم من لوحة تشوانغ جينغ.

ضاقت لي تشينغكوان، الذي فاز بالجائزة الثانية، عينيه. تسك، تسك. عندما رأى لوحة تشوانغ جينغ في وقت سابق، كان يعتقد للحظة أنها قامت بعمل جيد وكانت على ما يرام مع هزيمته، ولكن الآن يبدو أنه مجرد عمل مسروق. مثير للاشمئزاز تماما!

ابتعد عنها قليلا في اشمئزاز.

لعن تشوانغ جينغ بشدة في قلبها مع استمرار الضجة وبدأ الجميع في الشك فيها. كيف يمكن أن يرى غو تشينغ يو لوحتها في هذا الوقت فقط؟ كان من الممكن أن تكون هناك ألف طريقة كان بإمكانها دحضها إذا كانت قد تأخرت خطوة ولم تشير إليها على الفور، ولكن الآن يمكنها فقط أن تبتسم وتقول:

"أيها القضاة، يجب أن أعترف أنه على الرغم من أن هذه اللوحة هي اللوحة الأصلية، إلا أن اليوم ليست في الواقع المرة الأولى التي أرسمها فيها." عندما رأيت موضوع المسابقة اليوم، كان أول ما خطر ببالي هو لوحة كنت قد رسمتها بنفسي سابقا، لذلك أصبحت كسولا قليلا ونسخت لوحتي الخاصة فقط... لقد فكرت في أنه نظرا لعدم رؤية الكثير من الناس لوحتي، لم يكن الأمر مهما... هذا خطأي تماما ".

وتابعت قائلة: "أعض شفتها السفلى بتعبير مرح، "أعترف أيضا بأن الذي رسمته اليوم ليس جيدا مثل الذي لدي في المنزل، لأن الأمر استغرق مني ثلاثة أيام لرسم هذا عندما كنت في المنزل، ولم نحصل إلا على ثلاث ساعات اليوم... ومع ذلك، أنا مرتبك بعض الشيء. من هذا المصدر؟ كيف حصلت على يديها على لوحتي؟ لا يمكن أن يكون أحد الطلاب من مدرستنا، أليس كذلك؟ عليك أن تعرف أنني صنعت هذه اللوحة في المدرسة، وأن الطلاب الآخرين ربما رأوها..."

أسلوب ملكة الجمال الكبرى ليس صحيحاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن