الفصل 150 تشيشانغ تشينغ

363 19 1
                                    


عندما استمعت غو تشينغ يو، أصبحت مهتمة بشخص تشيشانغ تشينغ هذا، "سيدي، أعتقد أنه مثير جدا للاهتمام. إنه انتقامي ولا يرحم وبارد. حتى لإخوته لا يظهر أي رحمة. بعد أن شله شخص ما، جعل هذا الشخص يموت.... ... لو كان من كوكبنا، فمن المحتمل أن يكون موضع تقدير."

ضاقت مو شوان تشينغ عينيه، "أنت أيضا؟"

ضحك غو تشينغ يو، "سيدي، هل أنت غيور؟"

شخر مو شوان تشينغ ببرود، "ما رأيك؟"

ردا عليه، ضحك غو تشينغ يو بسرور أكبر، "سيدي لا تقلق، أنا معجب بك أكثر، بعد كل شيء ...... لديك أيضا فأس لطحنه.... أعتقد أن وضع رقم 00 أسوأ من الموت الآن. ربما يكرهك كثيرا."

رفع مو شوان تشينغ حاجبا، "المزيد؟ هذا يعني أنك تقدره؟"

عند سماع الخطر في لهجته، قال غو تشينغ يولاوغ، "سيدي، أنت حامض جدا."

لم يكن مو شوان تشينغ يخجل، وبدلا من ذلك كان فخورا. تضييق عينيه عليها، وقال ببطء، "من الآن فصاعدا، يمكنك فقط الإعجاب بي، لا يسمح لك بالنظر إلى الرجال الآخرين!"

ضحك غو تشينغ يو، "حسنا، ولكن لكي نكون منصفين، سيدي لا يمكنه النظر إلي إلا أيضا."

تقدم مو شوان تشينغ إلى الأمام، "اعتقدت أنني كنت واضحا بما فيه الكفاية، ولكن بما أن السيدة لا تزال لا تشعر بذلك...... سيتعين على زوجك القيام ببعض البحث الجيد عن الروح."

شعرت غو تشينغ يو فجأة بإحساس بالوخز في فروة رأسها.

كما هو متوقع، فإن ما يسمى "البحث الجيد عن الروح" لمو شوان تشينغ يعني التمسك بها طوال اليوم والتحديق بها فقط.

نظر إليها عندما كانوا يأكلون، كما لو كانت الطعام، عند العمل، كان ينظر إليها كما لو كانت موضوعا بحثيا مهما، وعند النوم، أوه، لم يكن مجرد التحديق في أنه فعل ذلك.

لم يكن لدى غو تشينغ يو ببساطة ما يقوله لهذا الشخص، لكنها لم تكره ذلك حقا، لذلك لم تتمكن من إيقافه على الإطلاق.

لكن الخبر السار هو أنه لم يستطع فعل ذلك إلا ليوم آخر.

في اليوم التالي، التقوا بتشيشانغ تشينغ.

تصادف أن تشيشانغ تشينغ كان في C Country، فقط على ما يبدو، كان في مدينة ساحلية قبل يومين.

لهذا السبب اشتبهوا به.

تمت دعوة تشيشانغ تشينغ إلى حزب معين في العاصمة الإمبراطورية وكان مو شوان تشينغ وغو تشينغ يو يحضران بعد عدم رؤيتهما لفترة طويلة. لم يأت الكثير من الناس إلى هذه الحفلات، وكانت تلك التي جاءت من أفضل النجاحات، ومع ذلك لم يتوقعوا ظهور مو شوان تشينغ وغو تشينغ يو. استقبلهم المضيفون بالخوف والخوف، مما تسبب في تشيشانغ تشينغ، الذي تسبب بالفعل في ضجة، لتضييق عينيه والتحديق في حيرة من الزوجين الشابين اللذين يدخلان المدخل.

أسلوب ملكة الجمال الكبرى ليس صحيحاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن