الفصل 113 لن يسمح العم لأي شخص بالتنمر عليك مرة أخرى!

625 48 2
                                    


كان الأب شين غاضبا عندما رأى ما حاولت السيدة غو وغو تشينغ تشن القيام به لغو تشينغ يو، وما فعله غو ون تشيانغ بالفعل.

كيف تجرؤ عائلة غو على معاملة طفل عائلة شين بهذه الطريقة!

تمنى أن يتمكن من الذهاب إلى غو ون تشيانغ في هذه اللحظة.

لكنه كان أيضا شيئا جيدا، لأنه على الرغم من أن غو ون تشيانغ كان قطعة من القمامة، إلا أنه كان أنانيا جدا وأنانيا بما فيه الكفاية لدرجة أنه لم يتردد في إرسال زوجته إلى السجن وابنته الأخرى في الخارج من أجل إنقاذ نفسه.

لهذا السبب كان عام تشينغ يو أكثر سلاما قليلا.

لكن أي نوع من القمامة كان ذلك دوان شينغ يوان؟! إذا وضعنا جانبا حقيقة أنه أخذ زمام المبادرة لملاحقة ابنة أخته، بعد إنشاء ابنة أخته، حتى لو لم يحميها خطيبتها واكتشف الحقيقة، حتى لو لم يصدقها، كان لديه في الواقع الجرأة لطردها من شركته وعندما تم اكتشاف الحقيقة لاحقا، كانت عائلته الجرأة لكسر الخطوبة لأنهم لم يعجبهم سمعة ابنة أخته؟!

كانت عائلة دوان هذه مجرد عائلة لها بعض التاريخ في العاصمة الإمبراطورية. هل اعتقدوا حقا أنهم الإمبراطور الذي اختار محظية لولي العهد!

بالتأكيد لن يسمح أبدا لعائلة دوان بالإفلات من هذا.

كلما نظر الأب شين إلى المعلومات التي تم جمعها، أصبح أكثر غضبا، حتى رأى الصور العامة لغو تشينغ يو وصديقها التي نشرتها هي نفسها على ويبو في وقت سابق، وأصبحت قلقة وحامضة.

ابنة أخته الغالية، التي لم تشعر بعد بقليل من الحب منه وعمها وأجدادها ولم تشعر حتى بالكثير من الحب من والديها في المنزل، التقت بالكثير من الحثالة وعانت كثيرا......

تساءل عما إذا كان صديقها الجديد هذا صادقا معها، وإذا كان سيتحول إلى شهوانية مثل الآخرين الذين رآهم......

اعتاد الأب شين على مثل هذه الأشياء، بعد كل شيء كان لدى أخته العديد من الأولاد الذين يلاحقونها بسبب مظهرها الجيد وغالبا ما اختبر هؤلاء الأولاد من أجلها، ولكن معظم خاطبي شين تشينغيان لم يتمكنوا من اجتياز اختباره، الوحيد الذي اجتاز......

مجرد التفكير في الأمر جعله غاضبا. ذلك الرجل......

من الواضح أن هذا الرجل وعد بأنه سيعتني بأخته لبقية حياتها وكان يثق به كثيرا، لكن النتيجة......

مجرد التفكير في ذلك الرجل جعل الأب شين يصر أسنانه في كراهية.

لكن غو وين تشيانغ كان هراء بنفس القدر!

أسلوب ملكة الجمال الكبرى ليس صحيحاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن