الفصل 153 الهروب عن طريق المناورة الماكرة

318 18 4
                                    


لقد امتص كل الطاقة من رقم 01، لكنه لم يعرفه. بدلا من ذلك، وضع رقم 01 في جسده الأصلي.

رقم 01 كان يركض الآن في جميع أنحاء البلاد في جسده الأصلي. اعتقد مو شوان تشينغ والباقي أن رقم 01 جاء من C Country وأنه كان لديه نفس التجربة التي مر بها، ويحتاج إلى المرور بنفس الألم وأنه قد تنازل عن نفسه حقا، وعلى استعداد للاستماع إليهم في حين كان رقم 01 في الواقع شخصا عانى من فوائد الطاقة. من عدم وجود أي شيء إلى وجود جسم قوي لا يقهر تقريبا، وأموال، وغيرها من الملذات التي لم تعد تشكل مشكلة له....

كيف يمكن رقم 01 أن يتحمل التخلي عن هذه؟

نشأ مو شوان تشينغ في بيئة جيدة جدا، لهذا السبب اعتقد أن الجميع يمكن أن يكونوا مثله، ولا يهتمون بمثل هذه الأشياء الخارجية......

لم يكن رقم 01 جيدا مثل مو شوان تشينغ وحتى نشأ في ظروف صعبة، لذلك تم بيعه بالكامل على فكرة أنه تجول حول فوائد التجربة عليه ولحسن الحظ، نجح.

رقم 01 كان لديه كل شيء، ولكن بعد ذلك اختفى كل شيء عندما جاء مو شوان تشينغ وغو تشينغ يو.

أراد العودة إلى حياته القديمة، لذلك بقي مع غو تشينغ يو ومو شوان تشينغ، متظاهرا بأنه أجبر على إجراء التجربة، وتزويدهم بجميع أنواع المعلومات الحقيقية، ولكن لم يسمح لهم بالقبض على أهم جزء من بسرعة....

على الرغم من أنه كان يعلم أنه قد يخطئ في رقم 00 وسيموت موتا فظيعا، إلا أن رقم 01 لا يزال يقرر المخاطرة.

كان يائسا بالفعل، لأن رقم 00 تمكن من تبديل الجثث مرة أخرى، لكنه كان لا يزال مستهدفا من قبل مو شوان تشينغ وغو تشينغ يو نتيجة لاستخدامه جثة رقم 00.

"سيدي، لقد حصلنا عليه."

مرة أخرى، باستخدام نفس الشيء العزلي للطاقة الذي طوره غو تشينغ يو، استولى تشن ران والآخرون على رقم. 01.

لكن هذا بسهولة؟

كانت غو تشينغ يو مرتبكة بعض الشيء، لكنها لا تزال تتبع مو شوان تشينغ إلى المختبر.

كان يتعرض رقم 01 للتعذيب، لكنه أبقى فمه مغلقا ولم يقل كلمة واحدة.

ضاقت مو شوان تشينغ عينيه وهو يحدق به، "يبدو غريبا بعض الشيء."

لم يكن تماما مثل رقم 00 الذي كان رافضا جدا ومتعاليا بشأن كل شيء من قبل...... ولكن من الواضح أنه كان هو.

كان مو شوان تشينغ في حيرة إلى حد ما.

كانت غو تشينغ يو في حيرة أيضا، ولكن بعد فحصه بعناية، ضاقت عينيها فجأة.....

أسلوب ملكة الجمال الكبرى ليس صحيحاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن