الفصل 12 هل تعتقدان أنني غبي؟!

1.1K 92 2
                                    


كانت نبرة دوان شينغ يوان على الهاتف باردة جدا. عندما فكر في حقيقة أن علاقته مع غو تشينغ يو أصبحت هكذا بسبب غو تشينغ تشن، أراد قتلها.

كان يعلم أن غو ون تشيانغ لم يكن متحيزا تجاه أي من ابنتيه، بل وفضل غو تشينغ يو أكثر قليلا لأنها كانت أكثر جمالا ويمكن أن تجلب له المزيد من الفوائد.

ومع ذلك، لم يكن كذلك، ولم يكن مضطرا لذلك!

مع وجود السيدة غو، قد تعتذر غو تشينغ تشن عن تحويل هذه القضية الكبيرة إلى قضية أصغر وتافهة حتى تختفي.

قضية تافهة؟ لم تكن امرأة دوان شينغ يوان قضية تافهة!

كان ذلك مجرد إهانة لكرامته!

كان يعلم بالفعل أن جزءا كبيرا من سبب قيام غو تشينغ تشن بذلك كان بسببه. كانت عيون تلك المرأة واضحة جدا منذ أن كانت في الرابعة عشرة من عمرها.

ومع ذلك، لم تكن جذابة مثل غو تشينغ يو، ولم تكن ذكية مثلها. علاوة على ذلك، كانت شريرة جدا، كيف يمكن أن يحبها؟

كانت عائلة غو ضعيفة مقارنة بعائلة دوان. لولا غو تشينغ يو، لما جاء أبدا إلى مدينة إس. نظر بازدراء إلى عائلة غو. لولا إصراره، لما وافقت عائلة دوان على خطوبته إلى غو تشينغ يو.

لقد أصر على الخطوبة بينه وبين غو تشينغ يو، فكيف يمكن أن تكون غو تشينغ تشن غبية لدرجة أنها تفكر أنه بدون أختها، سيقع في حبها؟

لم تكن تلك المرأة شريرة فحسب، بل كانت غبية أيضا إلى مستوى معين.

لكنه اعتقد أن غو ون تشيانغ لم يكن غبيا، وإلا لما تمكن من أن يصبح أغنى رجل في مدينة إس ورئيس شركة معروفة من صبي فقير.

لم يخمن دوان شينغ يوان خطأ، لم يكن غو وين تشيانغ غبيا بالفعل.

عرف غو ون تشيانغ أن عائلة غو كانت قادرة على إقامة علاقة مع عائلة دوان بسبب غو تشينغ يو.

إذا لم يكن هناك غو تشينغ يو، فلن يختار دوان شينغ يوان حتى غو تشينغ تشن. مع وضعه كإبن أكبر لعائلة دوان، يمكنه العودة إلى العاصمة الإمبراطورية حيث كان هناك الكثير من السيدات المشهورات اللواتي أرادن أن يصبحن السيدة الشابة لعائلة دوان.

نظرا لأن دوان شينغ يوان أراده أن يتعامل مع غو تشينغ تشن، فإنه سيفعل ذلك بالتأكيد.

علاوة على ذلك، كان أيضا غير راض جدا عن قيام غو تشينغ تشن بأشياء تضر بمصالح عائلة غو.

كان من الجيد إذا لم تعجبها غو تشينغ يو ولم يهتم بما استخدمته من وسائل أخرى، ولكن ما كان يجب أن تحاول أبدا تدمير زواج غو تشينغ يو. كان ذلك ضده، غو ون تشيانغ!

أسلوب ملكة الجمال الكبرى ليس صحيحاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن