خلاف ذلك....لم يكن سيدي ليبقى في مدينة إس حتى الآن واشترى منزلا بالقرب من كلية الفنون الجميلة بجامعة إس.
تسك، كان لدى سيدي العديد من العقارات في مدينة إس، أي واحد لم يكن أفضل من هذا؟ لقد اختار هذا المكان على وجه التحديد بسبب الآنسة غو...
كان سيدي حقا تسونديرى جدا. من الواضح أنه أحب الآنسة غو، لكنه لم يخبرها أنه كان وسادتها على متن الطائرة لبضع ساعات، والآن كان يعيش بالقرب من مدرستها لكنه لم يذهب إليها...
سعل تشن ران بخفة، ثم قال: "لكن... ربما كان دوان شينغ يوان خائفا عندما رآك في ذلك اليوم ولم يتصل بالسيد غو مرة أخرى، لذلك لم يمنحه الفائدة التي وعد بإعطائها له، مما يعني أن غو ون تشيانغ ربما يرتب رجلا آخر للآنسة غو قريبا".
"...."
ارتعشت رموش مو شوان تشينغ قبل أن يفتح عينيه ببطء.
ضحك تشن ران سرا في قلبه.
على الرغم من أن السير كان قويا وقويا، وكان دائما يعطي انطباعا بأنه هادئ ومخيف، إلا أنه في جانب معين، لم يعد مختلفا عن المراهق الذي وقع للتو في الحب.
ومع ذلك، لم يكن هذا خطأ سيدي أيضا...
بعد كل شيء، حدث له شيء ما عندما كان مراهقا حيت كان الوقت الأنسب للعلاقة وبعد اختفائه لبضع سنوات والعودة، كان مشغولا بحياته المهنية، وقد فعل الكثير للبلاد على مر السنين لدرجة أنه كان مشغولا جدا حتى التفكير في الأمر، أو بالأحرى، لم يرغب في التفكير في الأمر؛ بعد كل شيء، كيف يمكنه السماح لنفسه بأن يكون لديه حبيبة عندما كان ينأى بنفسه عمدا عن عائلته؟
أعجب تشن ران بمو شوان تشينغ، لكن قلبه كان يآلمه أيضا.
كشخص نشأ عمليا مع مو شوان تشينغ، أراده أن يكون لديه سعادة عادية مثل شخص عادي
مثل الوقوع في الحب أو شيء من هذا القبيل.
استدارت عيون تشن ران ونظرت إلى تعبير سيدي غير المبالي، وقال: "سيدي، شاركت الآنسة غو مؤخرا في مسابقة دولية للرسم ودخلت بالفعل الجولة النهائية، هل ترغب في الذهاب لرؤيتها؟ يقال إن السيد باي شيوكي، معلمك، سيكون قاضي النهائيات. لم ير السيد والسيد باي بعضهما البعض منذ فترة طويلة، أليس كذلك؟"
شعر تشن ران أنه كان مراعيا جدا حقا. مع العلم أن السير قال شيئا عندما كان يقصد شيئا آخر ولم يرغب في الاعتراف بأنه يريد رؤية الآنسة غو، حتى أنه وجد عذرا له.
أنت تقرأ
أسلوب ملكة الجمال الكبرى ليس صحيحا
Roman d'amourفي نظر الجمهور، يجب أن تعيش الإبنة المدللة لعائلة غو التي تم التخلي عنها والتخلص منها من قبل خطيبها حياة بائسة لكنهم لم يتوقعوا... رجل أعمال: يشرفني تناول العشاء مع تشينغ يو ~ قام أحد كبار المصممين بعمل منشور: ترتدي تشينغ يو الملابس التي صممتها خصيص...