الثانية كانت السيدة مو تمتم لنفسها عندما اتصلت بها مو شوان يانغ في تلك اللحظة بغضب: "أيتها المرأة الغبية! أخبرتك ألا تفعل أي شيء وأن تأخذ شياو آي معك إلى المنزل! هل تحاول قتل عائلتنا؟"السيدة الثانية مو كانت مرتبكة حقا. "ما الخطب؟"
بعد مواجهة الكثير من الأبواب المغلقة، كانت السيدة الثانية مو مرتبكة للغاية. من كان وراء غو تشينغ يو، الذي من شأنه أن يجعل الكثير من الناس يرفضونها في خطر الإساءة إلى عائلة مو؟
لكنها نسيت أنه على الرغم من أنها كانت السيدة الثانية لعائلة مو، إلا أنها لم تمثل عائلة مو. لقد رفضوها على وجه التحديد لأنهم كانوا خائفين من الإساءة إلى عائلة مو، كل ذلك لأن رب عائلة مو، مو شوان لين، طلب منهم شخصيا عدم الاستجابة لطلبها.
صرير مو شوان يانغ أسنانه وقال: "مو آي أحمق، ولكن هل ليس لديك أيضا أدمغة! هل تعرف من هو غو تشينغ يو؟"
الثانية وخزت فروة رأس السيدة مو قليلا، "لمن؟"
"سيدي!"
نعم، "سيدي". على الرغم من أنهما كانا أخوين بالدم، إلا أن مو شوان يانغ ومو شوان تشينغ كانا بعيدين إلى حد ما لذلك أطلق عليه اسم "السيد".
عندما سمعت هذا الاسم، تغير التعبير على وجهها، "مستحيل!"
على مر السنين، مع ظهور "سيدي"، حاولوا التودد إليه بالمال أو النساء، لكن سيدي لم يكن يفتقر إلى المال، ولم يكن يفتقر إلى أي شيء، لذلك لم يتمكنوا إلا من محاولة استخدام النساء...
في ذلك الوقت، لم تكن علاقة مو شوان يانغ مع مو شوان تشينغ بعيدة كما كانت الآن. كان كل ذلك لأن مو شوان يانغ استمع إلى زوجته وحاول تقديم أختها إلى مو شوان تشينغ. كان قد أحضر ذات مرة أخت زوجته إلى مكان مو شوان تشينغ دون إبلاغه وعاره مو شوان تشينغ على الفور.... تجاهل مو شوان تشينغ ببساطة أخت زوجته وحتى تجاهله.
بعد ذلك، اتصل مو شوان لين نفسه وحذره من الدخول في مثل هذا الهراء ما لم يرغب أبدا في مساعدة "السيد" مرة أخرى...
في السنوات التي تلت ذلك، لم ير مو شوان تشينغ مو شوان يانغ على الإطلاق. مع موقف مو شوان تشينغ الواضح تجاهه، فإن الآخرين الذين لاحظوا أنه لم يعاملوه كما كانوا من قبل، مما جعل مو شوان يانغ غاضبا من أن مو شوان تشينغ كان يتصرف بهذه الطريقة على الرغم من أنهم إخوة، لكنه لم يستطع فعل أي شيء حيال ذلك، لأنه لم يكن قويا بما فيه الكفاية ولم يستطع الاعتماد إلا على شقيقيه اللذين كانا أكثر نجاحا، وخاصة مو شوان تشينغ.
أنت تقرأ
أسلوب ملكة الجمال الكبرى ليس صحيحا
Romanceفي نظر الجمهور، يجب أن تعيش الإبنة المدللة لعائلة غو التي تم التخلي عنها والتخلص منها من قبل خطيبها حياة بائسة لكنهم لم يتوقعوا... رجل أعمال: يشرفني تناول العشاء مع تشينغ يو ~ قام أحد كبار المصممين بعمل منشور: ترتدي تشينغ يو الملابس التي صممتها خصيص...