الفصل 104 لا يريد الزواج منك؟

716 51 2
                                    


لقد افترض أنه نظرا لأن صديق ابنته كان قويا جدا، فسيكون قادرا على الراحة بسهولة في مجموعة غو بعد أن اشترى جزءا من أسهم والد وابنه تشن.

ولكن، لدهشته، لم يكن صديق ابنته مهتما بعد ذلك، وكان عملاؤه في اجتماعات مجلس الإدارة المختلفة جميعا إلى جانبه. نعم، كان منصبه آمنا، لكن مجموعة غو ابتليت بسلسلة من المشاكل.

أولا، تم خطف صفقة كبيرة كانوا يتطلعون إليها عندما كانت على وشك الانتهاء منها، ثم كان لديهم معلومات داخلية تفيد بأن قطعة أرض أنفقوا عليها الكثير من المال لم يتم تطويرها في الوقت الحالي، وظهر جاسوس تجاري بالفعل داخل الشركة، وكشف عن السعر الأساسي لعرض شركتهم لشركات أخرى، مما تسبب في خسارة عرضين متتاليين. على الرغم من أنه تم القبض على الجاسوس والتعامل معه في نهاية المطاف، إلا أن أشهر جهود مجموعة غو لا تزال تضيع.

ثم اندلعت فضيحة حول المتحدث باسم المنتج الرئيسي لمجموعة غو، وتم الكشف عن أن الممثلة حصلت على التأييد في المقام الأول لأنها تعرضت لقواعد غير معلنة من قبل شخص من شركتهم، ولفترة من الوقت، كانت سمعة مجموعة غو في حالة يرثى لها.

بعد أن حدثت مجموعة من الأشياء السيئة واحدة تلو الأخرى، كان غو ون تشيانغ مرهقا كل يوم، لذلك، بعد الكثير من التحقيق، عندما علم أن لقب صديق غو تشينغ يو كان مو، وأنه ظهر علنا في حفل زفاف دوان شينغ يوان مع ابنته، وأن دوان شينغ يوان، الذي اعتاد أن يكون بمنأى عنه وحتى جامحا بعض الشيء تجاهه، كان على والد زوجته المستقبلي في ذلك الوقت أن يكبح جماحه ويعامله باحترام بعد...

تومض تدفق الأفكار في ذهنه في الحال.

كان التدفق النقدي لشركتهم أيضا ضيقا بعض الشيء الآن، وكانت البيانات المالية للربع الجديد غير مثيرة للإعجاب للغاية، مما جعل غو ون تشيانغ يشعر أنه إذا لم يتصرف، فإن هؤلاء المساهمين سيلومونه بالتأكيد وسيتعرض موقفه للخطر.

لذلك، وضع نصب عينيه صديق غو تشينغ يو.

بعد أن علم أن صديق غو تشينغ يو قد وصل إلى مدينة إس مرة أخرى، طلب من غو تشينغ يو إحضار صديقها إلى المنزل معها.

بشكل غير متوقع، هزت غو تشينغ يو رأسها بالفعل، "لقد جاء للعمل، وربما ليس لديه الوقت للمجيء".

عبس غو ون تشيانغ على الفور، وتعبيره غير سعيد، "ولا حتى رؤية والد صديقتك. حبيبك هذا، هل هو غير مسؤول لدرجة أنه لا يريد الزواج منك؟"

رفع غو تشينغ يو حاجبا. لم تكن تعرف ما كان يخطط له غو ون تشيانغ هذه المرة، ولكن بالتفكير في الأمر، كانت تعرف أنه كلما أراد غو ون تشيانغ رؤية شخص ما، فهذا يعني بطبيعة الحال أنه يريد الحصول على فوائد من الطرف الآخر.

لسوء الحظ، لم يكن لديها أي نية لجعل السير يعاني فقط لصالح غو ون تشيانغ. لم تعتبر حتى غو ون تشيانغ والدها، لذلك لم يكن هناك سبب لمقابلته سيدي.

أسلوب ملكة الجمال الكبرى ليس صحيحاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن