سرعان ما امتصت غو تشينغ يو كل الطاقة في جسدها وبدأت فاي فاي، المليئة أيضا بالطاقة على الفور، في تخزين الفائض في خزان الطاقة، ولكن لدهشتهم، خطوة واحدة فقط في العملية، سمعوا فجأة صوتا لكوكبهم:"تحذير، تنبيه الدخيل، الدخول في وضع الدفاع عن النفس!"
مع اتساع عيون غو تشينغ يو، قام فاي فاي على الفور بتنشيط وضع الدفاع لحماية غو تشينغ يو ومو شوان تشينغ، وقبل أن يتمكن مو شوان تشينغ من الرد، أمسك به فاي فاي ورماه في الخارج. سرعان ما أغلق الباب المعدني الخاص واتسعت عيناه عندما سمع انفجارا رهيبا مثل سلاح نووي ينفجر قادما من داخل الغرفة وللحظة، توقف قلبه ......
هرع إلى الأمام، وحاول فتح الباب لكن مو يي ومو إير هرعان أولا وبعد التأكد من أنه بخير، تنفس تنهدات من الراحة.
"افتح الباب، تشينغ يو هناك!"
سيدتي؟!
قام Agast و Mu Yi و Mu Er بتركيب expl*sives على الفور، في محاولة لإجبار الباب على فتح ولكن لدهشتهم، قبل أن يتمكنوا من القيام بذلك، سمعوا ضجة عالية بشكل مرعب، تليها شيئين ضخمين يشبهان السفينة، أحدهما أحمر والآخر أبيض، ينفجران عبر سقف المبنى ومباشرة في السماء!
أصبح وجه مو شوان تشينغ شاحبا وسرعان ما سقط في الداخل، فقط ليجد أنها كانت بالفعل فوضى، كما لو كانت معركة كبيرة قد وقعت.
"تشينغ يو؟" تشينغ يو..."
صرخ باسم غو تشينغ يو ولأول مرة في حياته، دخل في حالة من الذعر والكار عندما اندفع وبحث في جميع الحطام، ولكن لم تكن هناك علامة على غو تشينغ يو.
"سيدي، سيدتي، ربما صعدت إلى الجنة؟" فكر مو يي في الصورة التي رآها للتو.
هدأت مو شوان تشينغ ونظر إلى السماء، فقط ليجد أنه لا يوجد شيء في السماء على الإطلاق. لم يكن هناك سوى السماء الزرقاء والغيوم البيضاء دون حتى تموج، ويبدو أن كل شيء طبيعي، ولكن من كان يعلم أن حبيبته قد ذهب بشيء ضخم وغريب في السماء بينما ترك واقفا على الأرض، غير قادر على فعل أي شيء.....
أرسل شعور غير مسبوق بالعجز مو شوان تشينغ إلى دوامة، ولكن بعد ذلك في الثانية التالية، رأى نقطة فضية مفاجئة من الضوء في السماء، يليه ما بدا أنه شيء آخر يتحطم مرة أخرى إليهم!
كان هناك صوت "ضجيج" عال، ثم تم صنع حفرة ضخمة في العشب المفتوح أمامهم بواسطة جسم ضخم يشبه قارب النجاة الذي سقط ثم احترق.
قفز مو شوان تشينغ مباشرة أسفل الدرج وبما أنه كان بإمكانه استخدام طاقته في الخارج، اندفع إلى الأمام بسرعة غير مسبوقة، فقط لرؤية قارب النجاة ينفتح فجأة ثم يسقط غو تشينغ يو، الذي كانت عيناه مغلقتين، مباشرة منه....
أنت تقرأ
أسلوب ملكة الجمال الكبرى ليس صحيحا
Romansaفي نظر الجمهور، يجب أن تعيش الإبنة المدللة لعائلة غو التي تم التخلي عنها والتخلص منها من قبل خطيبها حياة بائسة لكنهم لم يتوقعوا... رجل أعمال: يشرفني تناول العشاء مع تشينغ يو ~ قام أحد كبار المصممين بعمل منشور: ترتدي تشينغ يو الملابس التي صممتها خصيص...