كان الناس من LILA في غرفة الاجتماعات قلقين بعض الشيء ومتوترين قليلا لفتح الفيديو الذي أرسله لهم غو تشينغ يو. نظرا لأن الفيديو كان قصيرا، لم يكونوا بحاجة حتى إلى الاجتماع، وكان الأشخاص من استوديو فاي فاي أيضا مباشرين جدا ولا يبدو أنهم خائفون على الإطلاق من أنهم لن يدفعوا لهم مقابل عملهم، وإرسال الملف إليهم مباشرة.بمجرد افتتاحه، حتى شين رويي، الرئيس الصغير الذي كان يتوقع بالفعل شيئا من استوديو فاي فاي، صدم.
مرت ثلاثون ثانية بسرعة كبيرة لدرجة أنها بدت وكأنها لحظة قد مرت، ومع ذلك بدت طويلة بشكل خاص.
كان هناك صمت غريب في الغرفة لعدة ثوان، ثم انفجر في ومضة!
"قم بالتوقيع!" يجب أن نوقع معهم!!!"
كان الرجل الذي تحدث هو المنتج هوانغ، الذي لم يكن متفائلا بشأن استوديو فاي فاي، ولكن في الوقت الحالي كانت عيون هوانغ يو متوهجة، بعد أن تخلص من الإحباط من عدم سير مفاوضاته بسلاسة مع الناس من هوليوود.
لم يستطع شين روي إلا أن يضحك بصوت عال، "حسنا، ثم تقرر ذلك."
فكر في الأمر للحظة ثم ضاقت عينيه، "دعني أكون الشخص الذي يتحدث عن العقد وبالمناسبة... تعرف على مالك هذا الاستوديو. ربما في المستقبل، يمكننا أيضا العمل معا لفترة طويلة."
كان الجميع على ما يرام معها. بعد كل شيء، لقد رأوا جميعا للتو أن استوديو فاي فاي كان استوديو قويا حقا، والآن عرفوا أخيرا لماذا كانوا واثقين جدا في وقت سابق، لأنهم عاجلا أم آجلا كانوا سيظهرون أن لديهم القوة، ولو لم يكن مع فيلمهم، لكان مع فيلم شخص آخر.
قد يقول المرء حتى أنه كان لديهم السبق.
لو لم يكن لديهم عين على استوديوهات فاي فاي ورفضوا عندما عرضوا القيام بالمؤثرات الخاصة لفيلمهم المباشر، لربما لم تتح لهم هذه الفرصة وكان عليهم مشاهدة شركات أخرى تعمل مع استوديوهات فاي فاي مقابل ثلثي المال الذي كانوا سيعطونه لهوليوود لإنتاج مؤثرات خاصة جيدة مثل هوليوود أو حتى أفضل منها!
لو حدث ذلك، لكانوا قد خسروا وقتا كبيرا حقا.
كانت عيون الناس في غرفة الاجتماعات وهم ينظرون إلى شين روي مختلفة فجأة، "لا عجب أنك الرئيس الصغير، فقط أكثر جرأة قليلا منا نحن كبار السن المحافظين وشجاعة بما يكفي لمحاولة تناول أكبر لحم... .. بطل من الشباب."
لم يكن شين رويي يعرف ما إذا كان سيبكي أو يضحك، لكنه لم يدحض بيانهم. كان مشغولا بوضع العقد، ثم رد مباشرة على استوديو فاي فاي نفسه، قائلا إنه على استعداد للتعاون وتحديد وقت للحديث عن توقيع العقد.
أنت تقرأ
أسلوب ملكة الجمال الكبرى ليس صحيحا
Storie d'amoreفي نظر الجمهور، يجب أن تعيش الإبنة المدللة لعائلة غو التي تم التخلي عنها والتخلص منها من قبل خطيبها حياة بائسة لكنهم لم يتوقعوا... رجل أعمال: يشرفني تناول العشاء مع تشينغ يو ~ قام أحد كبار المصممين بعمل منشور: ترتدي تشينغ يو الملابس التي صممتها خصيص...