علاوة على ذلك، عندما تحدث إليها، امتلأ وجهه بالعجز. كانت هذه الفتاة تضايقه بشكل مؤذ للغاية، لكنه لم يكن غاضبا أو مقاوم على الإطلاق...شعر باي شيوكي بالارتياح إلى حد ما.
لقد شعر بالارتياح.
كان يعتقد أن مو شوان تشينغ، هذا الطفل الذي جعل قلبه ينكسر كثيرا يجب أن يكون وحيدا لبقية حياته. لقد تحمل الكثير، وفعل الكثير من الخير للبلد والشعب على مر السنين، ولكن لسبب خاص كان عليه أن يغلق نفسه ويكون وحيدا طوال الوقت...
في المرة الأولى التي رآه فيها بعد سنوات عديدة، كان باي شيوكي حزينا بعض الشيء من أجله.
لا يهم إذا تغير مرة أخرى إلى نفسه القديمة، لا يهم إذا كان لا يزال يرسم أم لا، كان يأمل فقط أن يتمكن مو شوان تشينغ من العثور على شخص يفهمه ويمكنه قبوله لإبقائه بصحبة وألا يكون وحيدا طوال الوقت....
علاوة على ذلك، كانت هذه الفتاة الصغيرة جميلة ومتحمسة. عندما سمعت كلمات مو شوان تشينغ، قفزت منه واستقبلته بابتسامة، "مرحبا يا سيد باي!"
أومأ باي شيوكي برأسه مرارا وتكرارا. ربما كان ذلك لأنه أحب لوحة غو تشينغ يو، ولكن الآن كلما نظر إليها أكثر، زاد إعجابه بها.
قال بابتسامة: "أنتى رسامة جيدة".
أومأت غو تشينغ يو برأسها دون أي تواضع، "شكرا لك".
"هل ستكونى مهتمة بأن تصبحى تلميذتي؟" سأل باي شيوكي.
"تلميذة؟"
رمشت غو تشينغ يو، ثم أدركت الفرق بين "التلميذ" و"الطالب". كان لدى باي شيوكي العديد من الطلاب، حتى الطلاب الذين قام بتدريسهم فقط عندما تمت دعوته ليكون أستاذا زائرا في الجامعة الإمبراطورية للفنون الجميلة قبل بضع سنوات، وكان العديد من الأشخاص الذين أوعز إليهم هم طلابه. ومع ذلك، كان تلاميذ باي شيوكي اثنين فقط؛ كان أحدهم غامضا جدا ولم يعد يبدو أنه يرسم، ولكن لوحاته السابقة بيعت بأسعار مرتفعة في السوق، والآن لم يكن هناك مبلغ من المال يمكن أن يشتريها على الإطلاق.
كان الآخر هو منظم هذه المسابقة، رئيس جمعية الفن الصينية.
إذن، كان مو شوان تشينغ التلميذ الغامض لباي شيوكي؟
فوجئت غو تشينغ يو ببعض الشيء. لم تكن تتوقع أن مو شوان تشينغ كان أيضا رساما، وأنه يمكنه الرسم جيدا.
ابتسمت، ونظرت إليه، "إذا قبلته كسيدي، فهل يجب أن أدعوك الأخ الأكبر؟"
تحرك قلب مو شوان تشينغ. عندما ذكر باي شيوكي نيته أخذ غو تشينغ يو كتلميذة له، لم يفكر في هذا المستوى، ولكن....
أنت تقرأ
أسلوب ملكة الجمال الكبرى ليس صحيحا
Romansaفي نظر الجمهور، يجب أن تعيش الإبنة المدللة لعائلة غو التي تم التخلي عنها والتخلص منها من قبل خطيبها حياة بائسة لكنهم لم يتوقعوا... رجل أعمال: يشرفني تناول العشاء مع تشينغ يو ~ قام أحد كبار المصممين بعمل منشور: ترتدي تشينغ يو الملابس التي صممتها خصيص...