لقد تحدث عن لعبة جيدة.سخرت غو تشينغ يو في قلبها. أظهرت الصورة أنه يبتسم وهو يمشي مع ربيع في خطوته، ولم يبدو أنه أجبر على الإطلاق.
علاوة على ذلك، لم تبدو المرأة في الصورة قبيحة أيضا. على الرغم من أنها لم تكن جميلة مثل الجسم الذي كانت تستخدمه الآن، إلا أنها كانت لا تزال تعتبر جميلة وفقا لمعايير الأرض.
ربما لم يشعر بعدم الارتياح للذهاب في موعد أعمى كهذا أيضا، أليس كذلك؟ كانت متأكدة حتى من أنه لو لم يكن يعرف أن الفيديو مزيف، لكان دوان شينغ يوان على الأرجح مع هذه المرأة.
خفف قلب دوان شينغ يوان وهو ينظر إلى عينيها الأحمرتين. أمسك بيدها ورأى أنها لم تقاوم، وبدلا من ذلك بدا ضائعا جدا، ابتسم في قلبه. ربما كانت غيورة مرة أخرى.....
ومع ذلك، بعد أن تأذين من قبله بهذه الطريقة واكتشفت أنه كان يرى امرأة أخرى في هذه الأيام القصيرة القليلة، ستجد بالفعل صعوبة في الوثوق به مرة أخرى، ناهيك عن مسامحته بسهولة....
لكنها لم تكن تعرف أنه سيختارها بالتأكيد دون تردد على الابنة الكبرى لعائلة صن التي كانت في موعد أعمى معه.
بعد كل شيء، كانت المرأة التي وقع في حبها من النظرة الأولى عندما كان مراهقا، وأحبها لسنوات، وطاردها لسنوات، ولم يحصل عليها بسهولة.... علاوة على ذلك، لم يحصل عليها رسميا بعد...
بالتفكير بهذه الطريقة، نظر إليها بعناية، "تشينغ يو، إذا كنت لا تصدقينى، يمكنني إثبات ذلك لك..."
"كيف يمكنك إثبات ذلك؟" نظرت إليه، غريبة عما كان ينوي القيام به.
"لنتزوج!" بمجرد أن قال هذا، أضاءت عيون دوان شينغ يوان، "بمجرد أن نتزوج، ستصدق أنني أحبك حقا فقط، لست مهتما بكل هؤلاء النساء اللواتي رتبت لهم عائلتي لي، أريدك فقط!"
أراد دوان شينغ يوان في الواقع الزواج من غو تشينغ يو لفترة طويلة، ولكن غو تشينغ يو لم تكن في السن القانونية للزواج من قبل وعلى الرغم من أنها ستكون كذلك هذا العام، إلا أن الأب غو أصر على أنه لن يسمح لهم بالزواج إلا عندما تخرج غو تشينغ يو من الجامعة من أجل الاحتفاظ بها لبضع سنوات أخرى، حتى يتمكن من مساعدة شركة غو أكثر قليلا وحتى يتمكن من الإعجاب بغو تشينغ يو لفترة أطول قليلا.
بالطبع لم يستطع المقاومة، بعد كل شيء، أثيرت هذه النقطة عندما وافق الأب غو لأول مرة على خطوبتهم.
لم يكن هناك شيء يمكنه القيام به لكسره حتى لو أراد ذلك، ولكن الآن، اكتشف فجأة أن هذه فرصة كاملة!
أنت تقرأ
أسلوب ملكة الجمال الكبرى ليس صحيحا
Romansaفي نظر الجمهور، يجب أن تعيش الإبنة المدللة لعائلة غو التي تم التخلي عنها والتخلص منها من قبل خطيبها حياة بائسة لكنهم لم يتوقعوا... رجل أعمال: يشرفني تناول العشاء مع تشينغ يو ~ قام أحد كبار المصممين بعمل منشور: ترتدي تشينغ يو الملابس التي صممتها خصيص...