الفصل 47 كم هو وقح!

875 85 2
                                    


ولكن لدهشتها، أخبرها الموظفون، "آسف، الآنسة مو، تم بالفعل بيع لوحة غو تشينغ يو بالمزاد العلني، وأخذها الطرف الآخر مباشرة".

كان على الفنانين أيضا أن يعيشوا، والعديد من اللوحات التي فازت بجوائز في هذه المسابقة قد تم عرضها بالفعل في وقت سابق خلال المعرض. كان الفائزون بالجائزة الأولى الأكثر مبيعا، حيث جلبت لوحة غو تشينغ يو سعرا مرتفعا من ستة أرقام.

ومع ذلك، في السنوات السابقة، عادة ما جلبت اللوحات في فئة الرسم الزيتية خمسة أرقام كحد أقصى، بعد كل شيء، كان المشاركون جميع القادمين الجدد وليسوا فنانين راسخين.

لكن لوحة غو تشينغ يو كانت لافتة للنظر لدرجة أن العديد من المنفقين الكبار قدموا أكثر من 100000 يوان والمزايدة التي فازت أخيرا بعرض غو تشينغ يو عدة مرات أكثر من 100000 شخص قدموا عرضا بسعر 990,000 يوان.

يبدو أن الطرف الآخر لم يرغب في أن يكون واضحا مع سعر يزيد عن سبعة أرقام، ولكن كان عليه أن يأخذ لوحتها

"من كان؟"

وجه مو آي ملتوي بالغضب. كما تم بيع لوحتها بالمزاد العلني وجلبت سعرا مرتفعا قدره 150،000 يوان، وهو سعر مرتفع جدا لفنان جديد. لولا فوزها بالمركز الأول هذه المرة، فإن لوحتها ستكلف عادة بضعة آلاف إلى عشرة آلاف يوان فقط في معرض، ومع ذلك لم تهتم أبدا بأشياء مثل السعر، بعد كل شيء كانت تتعلم فقط الرسم. أرادت عائلتها فقط أن تغذي بعض الاهتمام بالفن حتى تبدو أكثر أناقة.

بصفتها ابنة عائلة مو، لم تكن تفتقر إلى المال على الإطلاق.

لكن الآن، كان الأمر مختلفا.

خاصة بعد معرفة أن لوحتها جلبت 150،000 يوان فقط بينما جلبت لوحة غو تشينغ يو 990,000!

لم تستطع الانتظار لتمزيق غو تشينغ يو والشخص الذي اشترى لوحتها بعيدا!

لا، كانت مجرد لوحة فازت بالجائزة الأولى، ولم يكن بإمكانها جلب مثل هذا المبلغ الضخم. لا بد أن غو تشينغ يو والشخص الذي اشترى اللوحة قد تعاونا، كانوا يحاولون فقط الترويج للوحتها لجعل قيمة غو تشينغ يو ترتفع!

كم هو وقح!

صرير مو آي أسنانها، ووجهها الجميل ملتوي قليلا.

ابتلع الموظفون، "الآنسة مو، لا يسمح لنا بالكشف عن خصوصية عملائنا....."

في ذلك الوقت، حدقت مو آي فيه بشراسة، وشخر ببرود والتفتت للمغادرة.

لا يهم، كان لديها طرق أخرى لمعرفة ذلك.....

همف.

أسلوب ملكة الجمال الكبرى ليس صحيحاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن