الفصل 18 هل أنت راض؟

1K 86 6
                                    


لم تتردد في تحميل الفيديو الذي التقطته في المقهى اليوم عبر الإنترنت دون الكشف عن هويتها وتكرار خدعتها القديمة مرة أخرى، وجعلت الفيديو يحتل المرتبة الأولى مباشرة في قائمة البحث الساخنة!

تم تدمير مبرمجي ويبو. على الرغم من أنهم شعروا بأنهم تعرضوا للهجوم في المرة الأخيرة، إلا أن منشور غو تشينغ يو ويبو كان شائعا بالفعل لمدة تقل عن عشر دقائق فقط، مما جعلهم يشعرون أنه مجرد وهم لهم.

لكنهم هذه المرة كانوا متأكدين حقا من أنهم قد تم اختراقهم. كان ينبغي أن يكون أول بحث ساخن هو علاقة بعض المشاهير الذين وقعوا بالفعل عقدا معهم. بدلا من ذلك، كان فيديو لين هان جياو وغو تشينغ تشن في البحث الساخن لمدة ساعة وبغض النظر عما فعلوه، لم يتمكنوا من إنزاله.

علاوة على ذلك، نظرا لأن الفيديو كان موضوعيا جدا، فقد تسبب في مناقشة ساخنة وبحلول الوقت الذي استعادوا فيه السيطرة على الواجهة الخلفية بعد ساعة، وصلت بيانات البحث الساخنة إلى مستوى لم يتمكنوا من قمعه.

دعاهم استوديو المشاهير الذي أنفق المال لشراء البحث الساخن إلى إعادة الجدولة. كانت هناك بالفعل أخبار عاجلة، لذلك حتى لو كشفوا عن أخبارهم في هذا الوقت، فسيتم سرقتهم من الضجة التي يريدونها، لذلك لم يكن لديهم خيار آخر سوى الاتفاق.

شاهدت لين هان جياو معجبيها ويبو ينتقلون من أكثر من مليون إلى خمسة ملايين في ثوان فقط دون أن يومض.

"زعيم، الناس يريحونني ويمدحونني في التعليقات...."

كادت أن تبكي. خلال هذا الوقت، تم توبيخها كثيرا عبر الإنترنت والواقع. عندما وبخها الجميع لكونها قبيحة، لم يتحدث أحد عنها، ولكن الآن، بعد رؤية "افتتانها" ومعرفة أنها قد خدعت أيضا من قبل غو تشينغ تشن، بدأ الجميع في توبيخ غو تشينغ تشن وحتى عدد قليل من الناس بدأوا في الشفقة عليها.

"لذلك، اعتقدت لين هان جياو أن شين تشنغ كان يعرف عن جراحتها التجميلية وما زال يواعدها؟"

"قلت لك، إنها مجرد أداة غو تشينغ تشن. واحدة من أخواتي هي أفضل صديق لغو تشينغ تشن. قالت إن لين هان جياو لم تكن تشبه في الأصل غو تشينغ يو، كانت غو تشينغ تشن هى التى شجعتها على أن تبدو أكثر فأكثر مثل غو تشينغ يو....."

"للسماح لشخص آخر بأن يبدو مثل أختها التي لديها خطيب ثم إصدار نوع من الفيديو للشخص الآخر، tsk tsk، إنه حقا قلب ثعبان". غو تشينغ يو غير محظوظة حقا لأن لديها مثل هذه الأخت!"

"في هذه الحالة، لين هان جياو مثيرة للشفقة أيضا." إنها مفتونة جدا بشين تشنغ والآن بعد أن أدرجها شين تشنغ في القائمة السوداء، فإنها تريد في الواقع أن تساعدها غو تشينغ تشن في الشرح..."

أسلوب ملكة الجمال الكبرى ليس صحيحاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن