الفصل 52

849 71 2
                                    


حتى يكون لدى دوان شينغ يوان سبب مبرر لكرهها والاكتفاء بالخطوبة لامرأة أخرى، أليس كذلك؟

"إذا كان ذلك يجعلك سعيدا، فيمكنك تصديق ذلك."

لم تعد تهتم بالتحدث إليه بعد الآن، أغلقت الخط دون تردد.

على الطرف الآخر، لم يتوقع دوان شينغ يوان أن تغلق غو تشينغ يو عليه. كان غاضبا جدا لدرجة أن عينيه تحولتا إلى دماء، ثم أخذ نفسا عميقا اتصل بجو تشينغ يو مرة أخرى، فقط ليجد أنه قد تم إدراجه في القائمة السوداء.

أسقط دوان شينغ يوان الهاتف بلا رحمة، مما تسبب في ضربه الأرض، وتحطمت الشاشة مع تشكل أنسجة العنكبوت على السطح.

لقد تغيرت غو تشينغ يو....

لم تكن هكذا من قبل. من الواضح أنها كانت بسيطة جدا ولطيفة ومتفهمة من قبل. كانت هناك عدة مرات لم تكن فيها قراراته ممتعة لكنها كانت تحاول فهمه حتى لو لم تكن سعيدة، ولكن الآن كان الأمر كما لو كانت شخصا مختلفا تماما!

إذا كانت لا تزال هي نفسها غو تشينغ يو، حتى لو لم يتزوجها، فلن تلومه لأنها ستعرف أنه تحت ضغط كبير. لن تتخلى عنه بهذه السهولة، بل إنها ستنتظره....

لكنها الآن كانت متورطة بالفعل مع رجل آخر!

في ذلك اليوم، رآها تدخل السيارة مع السير وتشن ران، كان مرتبكا بعض الشيء بشأن ما إذا كانت على علاقة غرامية مع تشن ران أو مع السير...

كانت الطريقة التي نظر بها مو شوان تشينغ إليه في ذلك الوقت فظيعة للغاية وكانت الذراع التي كان يحملها في ذلك اليوم، بعد عودته إلى المنزل مصابة بكدمات وكانت إحدى العظام مكسورة تقريبا. استغرق الأمر معظم الشهر حتى يعود إلى طبيعته.....

ربما خائفا من تصرفات السير، في ذلك الوقت اعتقد أن غو تشينغ يو قد يكون لديها شيء مع السير.....

كيف يجرؤ على سرقة امرأة سيدي؟! لم يجرؤ حتى على إظهار أي عدم احترام له...

لذلك، أخبر جده مباشرة في تلك الليلة، واعتقد كما فعل، أنه بغض النظر عما كان يحدث غو تشينغ يو مع السير أو تشن ران، فإن أفعاله اليوم قد أغضبت بالفعل السير وإذا لم يفعل أي شيء، فقد يستعيد السير الخاتم الذي أعطاه إياه، أو قد تكون هناك عواقب أكثر خطورة....

وهكذا، اختار أولئك الذين فضلوا صن كايو مو آي في النهاية.

يمكن القول أن المشهد الذي كانت فيه غو تشينغ يو مع مو شوان تشينغ وتشن ران هو ما دفع دوان شينغ يوان ومو آي إلى الاجتماع معا.

أسلوب ملكة الجمال الكبرى ليس صحيحاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن