لسوء الحظ، دمرت لين شياو يي الكثير من اللوحات التي رسمتها في الفصل ولم تنته من معظمها، ولكن هذا كان على ما يرام. لم تكن سعيدة جدا بهم أيضا، لذا قد تعيدهم أيضا.يبدو أن لديها موهبة وعلى الرغم من أن تقنيتها لم تكن رائعة، إلا أن العمل الذي أنشأته كان مثيرا للإعجاب بسهولة.
أرسلت بعض لوحاتها التي تم إنشاؤها حديثا إلى تشن غاويو، الذي علقها ببساطة في معرضه وفي غضون أسبوع باعت مقابل مبلغ كبير من المال.
رسم غو تشينغ يو بعض اللوحات الأخرى مرة أخرى ولكن هذه المرة طلب تشن غاويو من موظفي المعرض تعليق اللوحات لأنه لم يكن في معرضه طوال الوقت. بعد كل شيء، كان مشغولا جدا بعمله.
كان الموظفون قد تلقوا اللوحات للتو عندما جاء تشوانغ جينغ.
رتبت هي وشاو زيهان للاجتماع في المعرض اليوم. فازت لوحات شاو زيهان بجائزة كأس الملاك للتميز في المرة الأخيرة، وكانت أعماله معلقة في هذا المعرض. كان شاو زيهان فخورا جدا بهم، لذلك في اللحظة التي ربتهم فيها، دعاها للحضور والاستمتاع بهم.
كانت تشوانغ جينغ أيضا فخورة جدا بأن لوحات صديقها كانت معلقة في معرض رئيس جمعية هوا شيا للفنون لذلك أحضرت كاميرتها، وتخطط لالتقاط الصور مع شاو زيهان أمام لوحته لاحقا.
كانت عائلة تشوانغ غنية جدا. كان تشوانغ زي يي مخرجا، وكان الأب تشوانغ يدير شركة، لكن والدتهم درست الرسم في ذلك اليوم، وبالتالي كانت عائلة تشوانغ تشتري أحيانا بعض اللوحات لإضافتها إلى مجموعتهم من وقت لآخر. فكرت تشوانغ جينغ في الواقع في شراء واحدة من لوحات شاو زيهان لمجموعتها اليوم. ما إذا كانوا سيقدرون القيمة في المستقبل كان شيئا واحدا، الشيء الرئيسي هو أنها ستكون سعيدة جدا برؤيتهم، وإذا أظهرتهم لشاو زيهان بعد سنوات، فقد يكون سعيدا جدا.
مع وضع ذلك في الاعتبار، ذهب تشوانغ جينغ إلى المعرض مبكرا لاختيار بعض اللوحات، بما في ذلك لوحة لشاو زيهان. ومع ذلك، عندما وصلت، أدركت أن لوحة شاو زيهان كانت معلقة لمدة شهر تقريبا ولم يرغب فيها أحد، لذلك نقلها المعرض مؤقتا إلى غرفة التخزين، حيث تم تخزين بعض لوحات الفنانين المشهورين الذين أرادتهم في أي حال، لذلك ذهبت للنظر إليها.
كانت عميلة ضخمة جاءت لشراء بعض اللوحات من وقت لآخر، وبالتالي لم يكن الموظفون حذرين منها وأعطوها الضوء الأخضر للدخول لأنهم كانوا مشغولين بتعبئة اللوحات التي باعواها لها بالإضافة إلى نقل لوحات شاو زيهان إلى الخارج لتعليقها في المكان الأكثر وضوحا كما طلبت حتى تتمكن من النظر إلى لوحات صديقها عندما خرجت مع شاو زيهان في وقت لاحق...
أنت تقرأ
أسلوب ملكة الجمال الكبرى ليس صحيحا
Romanceفي نظر الجمهور، يجب أن تعيش الإبنة المدللة لعائلة غو التي تم التخلي عنها والتخلص منها من قبل خطيبها حياة بائسة لكنهم لم يتوقعوا... رجل أعمال: يشرفني تناول العشاء مع تشينغ يو ~ قام أحد كبار المصممين بعمل منشور: ترتدي تشينغ يو الملابس التي صممتها خصيص...