الفصل 53 لقد سرقت سيدي والآن سرقت رجلي؟!

908 68 1
                                    


كانت مو آي قد وصلت للتو، ولكن قبل أن تتمكن من فتح الباب، سمعت هذه الكلمات وكدت تنفجر ضاحكة من الغضب.

أجبرت نفسها على كبح غضبها، عضت شفتها السفلى وهي تستمع إلى القصة بأكملها، وتحول وجهها إلى كئيب أثناء الاستماع.

لذلك، لم يكن الأمر أن عائلة دوان لم تحب غو تشينغ يو، ولكن غو تشينغ يو لم تعد تحب دوان شينغ يوان، أليس كذلك؟ حتى أن دوان شينغ يوان توسل للعودة معا؟

كانت الآن تلتقط رجلا لم تكن غو تشينغ يو تريده، أليس كذلك؟

وفي الواقع أعطاها هذا الرجل رقم عمله فقط، ولم يفكر حتى في حقيقة أنه كان يرافقها إلى المدينة S هذه المرة من خلال العمل وأنها قد تبحث عنه، ولا يجلب هاتفه الشخصي إلا، وتترك هاتف عمله في المكتب!

أم أنه ببساطة لم يرغب في التحدث معها؟ بعد كل شيء، ما زال يحب تلك غو تشينغ يو!

كانت قد سرقت للتو من مؤهلات أن تصبح تلميذة باي شيوكي، والآن تعرضت للسرقة من الرجل الذي كانت تحبه نادرا، كادت مو آي أن تصاب بالجنون.

كسيدة شابة من عائلة مو، حتى لو لم تكن ابنة رب الأسرة، فقد دللت مو آي من قبل الكثير من الناس منذ أن كانت طفلة وتمكنت من الحصول على ما تريد، ولكن اليوم كانت غاضبة بالفعل بما فيه الكفاية ولكن هنا كان دوان شينغ يوان، يسكب مباشرة دلوا من الزيت على غضبها.

لذلك، كرهت مو آي غو تشينغ يو.

لم تفكر كثيرا في غو تشينغ يو في البداية ولم تهتم حتى بإزعاج فتاة من عائلة صغيرة، لكنها اكتشفت الآن أن هذه الفتاة لم تدمر حياتها العاطفية فحسب، بل أيضا طريقها لتصبح تلميذة. كانت غو تشينغ يو الآن إبرة في قلبها ولن تكون سعيدة حتى سحبتها!

لكن في الوقت الحالي، أرادت مو آي حقا دفع الباب إلى الداخل وإعطاء دوان شينغ يوان صفعة قوية.

لكنها حاولت تهدئة نفسها. كانت تعرف جيدا أنه بالنسبة لعائلتين كبيرتين، لم يكن قطع الزواج مسألة تافهة. بالإضافة إلى ذلك، عندما تزوجت والدتها من والدها، ألم يكن يحب شخصا آخر؟ ولكن في النهاية، استخدمت والدتها كل خدعة في الكتاب لجعله يدرك أنه من خلال البقاء مع المرأة التي يحبها، سيفقد كل شيء وأنها الوحيدة التي يمكن أن تجلب له أكثر من ذلك بكثير..

والآن، ألم يكن والدها لا يزال في قبضة والدتها؟

كان أهم شيء هو.....

حتى لو كانت تكره دوان شينغ يوان في الوقت الحالي، كان عليها أن تعترف بأنه من بين الرجال غير المتزوجين في العصر المناسب في العاصمة الإمبراطورية بأكملها، لم يكن هناك بالفعل أحد أفضل منه...

أسلوب ملكة الجمال الكبرى ليس صحيحاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن