الفصل 19 أنت.... هل تريد الطلاق مني؟!

1K 91 1
                                    


عرفت غو تشينغ يو أنها إذا لم تتزوج دوان شينغ يوان، فلن يقف غو ون تشيانغ بالضرورة إلى جانبها، وبالتالي ابتسمت قليلا وأومأت برأسها، "همم، أفهم.... شينغ يوان، هو ... مخلص للغاية."

علاوة على ذلك، كان عدم رؤيته مرتين كافيا، كان عليها أيضا البدء في التعامل معه لذلك بالطبع لم تستطع الاستمرار في رفض رؤيته.

ردت إجابة غو تشينغ يو غو ون تشيانغ كثيرا. وأضاف: "لا داعي للقلق بشأن القضية المتعلقة بتشينغ تشن، أبي يعرف أنك بريئة ، فقط تعافي جيدا وانتظرى الزواج من شينغ يوان".

متزوج؟

فوجئت غو تشينغ يو قليلا. لطالما شعر غو وين تشيانغ أن الفتاة لا ينبغي أن تكون استباقية للغاية وأخبرها أن تتعلم كيفية إبقائه في راحة يديها من أجل إبقاء دوان شينغ يوان مهتما بها طوال الوقت ولكي يحصل على فوائد لفترة أطول من الزمن، وبالتالي على الرغم من أنه وافق على السماح لهم بالخطوبة، أوضح لدوان شينغ يوان أنه سيتعين عليه الانتظار حتى تخرجها من الجامعة قبل أن يتمكنوا من الزواج.

لكن الآن، كان يقول إنها يجب أن تنتظر للزواج من شينغ يوان؟

لقد ضيق عينيها. يبدو أن شيئا غير متوقع قد حدث مع دوان شينغ يوان...

لم تعد تطرح أسئلة ولم تعد تهتم بالسيدة غو وغو ون تشيانغ، وصعدت مباشرة إلى الطابق العلوي.

لا تزال السيدة غو ترغب في التمسك بغو تشينغ يو، ولكن كيف ستعرف أنه عندما تصل هي وغو ون تشيانغ إلى مركز الشرطة، سيعلمون أن الشرطة قد حققت بالفعل في المسألة بوضوح؟

تم التقاط الفيديو داخل المقهى سرا من قبل عميل تعرف على السيدتين، اللتين نشرته مباشرة عبر الإنترنت بعد ذلك.

وكان الشخصيان اللذان أنقذا لين هان جياو ينتميان إلى شين تشنغ. لقد أرسل أشخاصا لمتابعة غو تشينغ تشن طوال هذا الوقت وبعد أن اكتشف عن طريق الخطأ هذا الحادث، أنقذوا لين هان جياو.

بعبارة أخرى، بصرف النظر عن حقيقة أن المقهى ينتمي إلى غو تشينغ يو، على السطح، كل شيء لا علاقة له بها.

بدلا من ذلك، أرسلت السيدة غو الرجال الذين حاولوا اختطاف لين هان جياو. من ذلك، لم يكن هناك شك!

كانت الطريقة التي نظر بها غو ون تشيانغ إلى السيدة غو كما لو أنه يريد قتلها، مما جعل السيدة غو تصر أسنانها، غير قادرة على قول كلمة واحدة. متى أصبحت غو تشينغ يو قوية جدا؟ كانت متأكدة من أنها كانت بالتأكيد وراء هذه المسألة! كان هذا كل شيء لأن غو تشينغ يو كانت مطيعة للغاية طوال هذه السنوات، مما جعلهم يقللون من شأنها أكثر من اللازم...

أسلوب ملكة الجمال الكبرى ليس صحيحاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن