كان السير مو غاضبا وعلى الرغم من أنه لم يفعل أي شيء لتشوانغ جينغ أمام الناس، عندما وصل تشوانغ جينغ إلى مركز الشرطة بعد القبض عليه وانتظر دون خوف أن يأتي شقيقها ووالديها لإنقاذها، اكتشفت أنها لا تستطيع حتى الوصول إلى والديها على الهاتف.لو وصلت إليهم، لكانت قد علمت أن ممتلكات عائلة تشوانغ بأكملها قد انهارت بسبب غضب سيد معين. كانت قوة سيدي مرعبة للغاية لدرجة أنه لم يرغب أحد في العمل مع عائلة تشوانغ مرة أخرى. حتى دعوات الأب تشوانغ إلى الشركاء تم فحصها جميعا. تم الكشف عن جميع مشاكل ممتلكات عائلة تشوانغ على مر السنين وكانت السلطات تحقق في جميع الجوانب المشبوهة للأسرة. في هذه اللحظة، كانوا مشغولين جدا بخصائصهم الخاصة لدرجة أن أقدامهم لم تلمس الأرض حتى.
كان تشوانغ زي يي على علم بذلك لأن وي لينغلينغ كان على علم جيد وأخبره بذلك. لم يتوقع تشوانغ زي يي أبدا أن تكون أخته غبية وقاسية للغاية. لم يكن يعرف ما إذا كان ذلك بسبب الغيرة أو بسبب قضية الانتحال، ولكن ما فعلته انتهك صافي أرباحه، مما جعله يشعر بأن أخته ميؤوس منها تماما.
ومع ذلك، كان يريد إنقاذها في البداية. في البداية، كان يريد فقط تعليمها درسا من خلال عدم الذهاب إليها على الفور، ولكن عندما رأى أن عائلة تشوانغ كانت تواجه مشاكل مع جميع ممتلكاتها باستثناء ممتلكاته، وبعد أن ألمح وي لينغلينغ إلى أنه يبدو أنها أفعال صديق غو تشينغ يو الذي كان لديه خلفية قوية، لم يجرؤ تشوانغ زي يي على الاهتمام.
حتى أنه خمن أنه لولا أن شركته كانت تعمل مع شركة غو تشينغ يو، لكان قد أفسد بنفس القدر!
كان تخمين تشوانغ زي يي صحيحا بالفعل. لو لم يكن طبيعيا تماما ولم يكن يعمل مع غو تشينغ يو وإذا لم يكن لدى غو تشينغ يو انطباع جيد عنه، لكان مو شوان تشينغ قد دمر حقا عائلة تشوانغ بأكملها.
ألم يصرخ تشوانغ جينغ بجرأة بأن والديها لن يسمحا لهما بالرحيل بعد أن أمسك بها؟
سيظهر لها ما إذا كان بإمكانها فعل ذلك أم لا!
ذهب تشوانغ زي يي للتحدث إلى والديه وبعد أن علم أن ممتلكات عائلتهم بأكملها قد انهارت بسبب الابنة التي أفسدوها، كان الأب تشوانغ والأم تشوانغ محطمين، غاضبين وقلقين للغاية لدرجة أنهما حاولا الاستيلاء على تشوانغ جينغ للاعتذار لغو تشينغ يو وصديقها، ولكن تم القبض على تشوانغ جينغ بالفعل ولم يتمكنوا من إخراجها. علاوة على ذلك، كانوا الآن مشتتين للغاية لفعل أي شيء آخر.
الأهم من ذلك، لم تعد غو تشينغ يو إلى المدرسة منذ مغادرتها ذلك اليوم. عندما سئلت المدرسة، ذكرت أنها مسألة خاصة بالطالب وأنه من غير المناسب الكشف عنها. علاوة على ذلك، نظر إليهم المعلم الذي خاطبهم كما لو كانوا أشخاصا سيئين.
أنت تقرأ
أسلوب ملكة الجمال الكبرى ليس صحيحا
Romanceفي نظر الجمهور، يجب أن تعيش الإبنة المدللة لعائلة غو التي تم التخلي عنها والتخلص منها من قبل خطيبها حياة بائسة لكنهم لم يتوقعوا... رجل أعمال: يشرفني تناول العشاء مع تشينغ يو ~ قام أحد كبار المصممين بعمل منشور: ترتدي تشينغ يو الملابس التي صممتها خصيص...