الفصل 80 فقط من كان صديقها؟

788 55 3
                                    


ومع ذلك، لا يزال يتعين تصحيح موقفها.

كانت عائلة تشن في ورطة لذلك كانت مسألة وقت فقط قبل نقل أسهمهم. لقد حاول أيضا أخذ أسهمهم، ولكن من الواضح الآن أنه لم يكن الوقت المناسب، بعد كل شيء، كانوا لا يزالون في السجن حتى لا يكون لديهم القلب للتحدث إليه.....

"تشين هاي؟" من هذا؟" ضاقت عيون غو ون تشيانغ وهو ينظر إلى الاسم الموجود في الملف.

من كان ذلك، في مثل هذا الوقت القصير الذي أسقط بالفعل عائلة تشن؟ هل كان اسمه تشن أيضا؟ هل يمكن أن يكون أحد أقارب عائلة تشن؟

قال غو تشينغ يو باستخفاف: "لا أعرف، أعطاني صديقي هذا."

ضاقت غو ون تشيانغ عينيه، "صديقك... أليس هذا تشن هاي؟"

هزت غو تشينغ يو رأسها، "لا".

"إذن من هو؟"

كان غو ون تشيانغ لا يزال قلقا جدا بشأن هذه المشكلة، وبالتالي عندما رأى هذا العقد، لم يكن مزاجه سيئا للغاية. لتكون قادرا على شراء الكثير من أسهم مجموعة غو بسهولة، وفي مثل هذه الفترة القصيرة من الزمن.... لم يكن هذا الرجل عاديا بالتأكيد. ربما لم يكن أدنى من دوان شينغ يوان؟

كان غو ون تشيانغ مدركا جدا بالفعل، ومع ذلك، لم يكن غو تشينغ يو ينوي إخباره من هو مو شوان تشينغ، لذلك هزت رأسها فقط، "لا أعرف. أتذكر أنه ساعدني مرة واحدة فقط عندما كنت في S City. أوه، كان ذلك في اليوم الذي طردني فيه دوان شينغ يوان من شركته.... في وقت لاحق، قابلته مرة أخرى عندما ذهبت إلى العاصمة الإمبراطورية."

فكر غو وين تشيانغ في الأمر. إذن لقد التقيا منذ فترة طويلة؟ لم يكن من الممكن أن يقع هذا الرجل في حب ابنته من النظرة الأولى، أليس كذلك؟

نظر إلى وجه غو تشينغ يو. كانت بالفعل جميلة جدا، وأكثر جمالا من والدتها عندما كانت صغيرة وبسبب هذا الوجه وقع دوان شينغ يوان في حبها من النظرة الأولى، وتوسل تشن هاويو إلى والده لشراء بعض أسهم مجموعة غو، وحاول الاقتراب منه وتوسله لتقديمه إلى غو تشينغ يو.....

لذلك كان من الطبيعي أن يكون هناك الآن رجل آخر أفضل وقع في حبها من النظرة الأولى.

لكن ما هو وضع هذا الرجل؟ هل كان في السياسة؟ خلاف ذلك، لماذا لم يجرؤ على الكشف عن وجهه أو حتى اسمه الحقيقي؟ لا يمكن أن يكون لديه بالفعل زوجة وعائلة لذلك كان يخشى اكتشافها، أليس كذلك؟ بعد كل شيء، مع طبيعة ابنته البسيطة، لن توافق أبدا على أن تكون عشيقة. ربما كان هذا ما كان يخاف منه هذا الرجل.....

أسلوب ملكة الجمال الكبرى ليس صحيحاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن