ومع ذلك، في هذه اللحظة، وجدت سون مينغيوان أنها تشبه إلى حد كبير شين تشينغيان.ضحك صن مينغيوان، "أنت تشبه والدتك كثيرا."
أصبح غو تشينغ يو غير صبور بعض الشيء.
يبدو أن صن مينغيوان تشعر بنفاد صبرها ولم تستطع إلا أن تضحك، "صحيح أنك لست ابنتي البيولوجية، لكنني مرة واحدة... .. تمنيت لو كنت كذلك. ومع ذلك، في اللحظة التي ولدت فيها، اختبرت الحمض النووي الخاص بك سرا. أنت لست ابنتي."
بدلا من ذلك، كانت دليلا على أن المرأة التي أحبها كثيرا قد تخلت عنه.
"في ذلك الوقت، تخلت والدتك عن كل شيء وهربت معي إلى البلد C ولكن عائلاتنا قطعتنا عن جميع الموارد المالية، وبمجرد وصولي إلى البلد C، واجهت عقبات أكثر فظاعة من عائلتي." لم يمنحوني حتى فرصة لكسب المال لذلك اضطررت إلى نقل الطوب في موقع البناء. كنت مشغولا جدا كل يوم لدرجة أنني لم يكن لدي الوقت لأعتني بها بشكل صحيح. لكن والدتك كانت امرأة جيدة جدا ورائعة. لم تلومني، لكنني كنت الشخص الذي ارتكب خطأ."
ظهرت نظرة مريرة في عيون صن مينغيوان، "لم أستطع تحمل هذا النوع من البؤس ولم أستطع تحمل معاملتي كصبي فقير بينما كان هناك أولاد أغنياء يغازلوا والدتك بجميع أنواع الزهور والهدايا. كنت أعلم أنها لن تقبلهم، وإلا لما هربت معي في المقام الأول... لكن كبريائي أصيب. كنت محبطا من خاطبيها، لذلك تركت والدتك ورائي وعدت إلى المنزل. أردت أن أسلك طريق الدوار وأعود إلى المنزل للاستيلاء على السلطة ثم أعيد والدتك لتعيش حياة أفضل. ومع ذلك.... لم أناقش الأمر معها، وحتى لو كان لدي ربما لم توافق. لذلك، في رأيها..."
ضحك صن مينغيوان بمرارة، "كنت أنا من تخلى عنها. ومما زاد الطين بلة، ذهبت والدتي إليها وتسببت في إجهاضها عن طريق الخطأ، الذي لم يكن يعرف أنها حامل في ذلك الوقت، إلى الإجهاض...."
تجمد غو تشينغ يو.
حتى صن كايو، الذي كان يستمع بجانبه كان واسع العينين.
"هذا صحيح." لقد مات طفلنا لفترة طويلة لأنني لم أحميها جيدا...."
تنهد، نظر صن مينغيوان إلى غو تشينغ يو، "بعد فقدان الطفل، كرهتني والدتك وقالت إنها يمكن أن تقبل الانفصال عني، لكنها لم تستطع قبول وفاة الطفل بسببي وبسبب عائلتي. لذلك للعودة إلي، وافقت على تقدم الرجل الذي اعتنى بها أثناء وجودها في المستشفى بعد ذلك، وهو والدك غو ون تشيانغ ثم كان هناك أنت. لقد ذهبت إلى والدتك في منتصف كل هذا حتى أنني اشتبهت في أنك ابنتي، لكنها سخرت للتو وجعلتني أسحب شعرك وجعلتني أقوم باختبار الحمض النووي والنتيجة... .. نجحت في العودة إلي لأنك لم تكن ابنتي بالفعل ".
أنت تقرأ
أسلوب ملكة الجمال الكبرى ليس صحيحا
Roman d'amourفي نظر الجمهور، يجب أن تعيش الإبنة المدللة لعائلة غو التي تم التخلي عنها والتخلص منها من قبل خطيبها حياة بائسة لكنهم لم يتوقعوا... رجل أعمال: يشرفني تناول العشاء مع تشينغ يو ~ قام أحد كبار المصممين بعمل منشور: ترتدي تشينغ يو الملابس التي صممتها خصيص...