الفصل 148 رقم 00 ورقم. 01

418 21 1
                                    


عرف مو شوان لين، باعتباره الشخص الذي كان يعرف أكثر عن حياة مو شوان تشينغ على مدى السنوات العشر الماضية، أفضل مدى صعوبة الأمر بالنسبة له، وهكذا شعر أيضا بأنه الأكثر حزنا بالنسبة له.

ومع ذلك، لم يقل المزيد وغادر بعد الدردشة لبضع دقائق.

بالطبع لم يكن غو تشينغ يو ليصادفه. هل يمكن أن يكون الأمر أنه إذا قابلته الآن، فمن المحتمل أن يشعر هذا المعلم بالحرج؟

اختبأت في الغرفة المجاورة وفي غضون بضع دقائق، جاء مو شوان تشينغ، وعانقها من الخلف وأراح رأسه بتكاسل على كتفها.

"تشينغ يو......"

استدار غو تشينغ يو انحنى بين ذراعيه، "سيدي ~ إذا كنت تريد طفلا، يمكنني أن أعطيك واحدا."

رفع مو شوان تشينغ حاجبيه، "هل سمعت ذلك؟ إذن كان يجب أن تسمع إجابتي أيضا. إجابتي هي، لا أريد واحدة."

لقد كان وحيدا لفترة طويلة، ولم يكن من السهل عليه العثور على شخص يمكنه ملء قلبه، وهي التي أكملت كيانه بالكامل، وبالتالي لم يكن يريد أن يعطل شخص آخر إيقاع حياتهم بأي شكل من الأشكال.

لم يكن لديه أي فكرة عن ولادة وريث لمواصلة خط العائلة، والأكثر من ذلك أن السيد القديم مو ومو شوان لين أرادا فقط أن يكون سعيدا، وهو ما كان عليه الآن، خاصة بالمقارنة مع ما كان عليه من قبل عندما كان وحيدا ولم يجرؤ حتى على الذهاب لرؤية السيد القديم. كان الآن سعيدا بطريقة لم يعتقد أبدا أنه سيكون كذلك من قبل.

لقد افترض أنه سيخسر أمام ذلك الرجل، وأنه سيتم القبض عليه في المختبر مرة أخرى، وأنه سيصبح تجربة أو أداة، وكان قد فكر بالفعل في ما سيفعله في هذا الموقف...... وكان ذلك سيهلك مع ذلك الرجل.

كان يعتقد أيضا أنه قد يفوز، وأنه يمكن أن يعود أخيرا إلى حياته القديمة، ولكن بغض النظر عما أصبح عليه، لم يعتقد أبدا أنه سيكون سعيدا كما كان الآن.

كان ممتنا لوجود غو تشينغ يو وأراد أن يكون معها لبقية حياته. لم يرغب في إنجاب المزيد من الأطفال أو أي شيء.

رفعت غو تشينغ يو حاجبيها، وابتسمت، "أنت حقا لا تريد واحدة؟"

"أنا حقا لا أفعل، أريدك فقط." همس مو شوان تشينغ والعقدة في حلقه تدور، التقطها ووضعها على الطاولة خلفها.

"سيدي......"

نظر إليه غو تشينغ يو، "إنه ضوء النهار الواسع."

"إن."

"سيسمعنا شخص ما."

"لن يقوم أحد."

أسلوب ملكة الجمال الكبرى ليس صحيحاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن