الفصل 110 ماذا، لا تريد الزواج مني عاجلا وليس آجلا؟

677 52 1
                                    


كان هناك خطأ ما فيه الليلة الماضية، علاوة على ذلك لم يكن الأمر طبيعيا بالتأكيد والشخص الوحيد الذي كان سيفعل ذلك به هو غو ون تشيانغ.

كانت نواياه السيئة واضحة جدا بالفعل.

ابتسم مو شوان تشينغ، لكنه لم يستجب.

ضاقت غو ون تشيانغ عينيه، لكنه لم يستمر. ومع ذلك، عندما خرج مو شوان تشينغ وكان غو تشينغ يو على وشك المغادرة معه إلى المدرسة، نادى لها، "الليلة الماضية.... كنت في غرفته، أليس كذلك؟"

لعب غو تشينغ يو دور الغبي، "لا، ذهبت إلى غرفته، لكنني نمت في غرفتي الخاصة."

ابتسمت، "أبي، لا تقلق. لقد علمتني منذ أن كنت طفلة صغيرة أن أكون نظيفا وألا أفعل أشياء لا ينبغي أن أفعلها قبل الزواج. لقد أضعت كل ذلك في الاعتبار."

اختنق غو وين تشيانغ.

كان صحيحا أنه علمها هذا، لكنه فعل ذلك حتى تتمكن من إبقاء دوان شينغ يوان بعيدا وعدم الاستفادة منها بسهولة، حتى يستمر اهتمام دوان شينغ يوان بها لفترة أطول.

لكن الآن، تغير الهدف...

كان مو شوان تشينغ شخصية أقوى من مو شوان لين من عائلة مو، فكم عدد النساء الجميلات اللواتي لم يرهن وميض أمام عينيه؟ في عينيه، ربما كانت ابنته مجرد طبق صغير. علاوة على ذلك، كانت غو تشينغ يو قد خطبت بالفعل إلى دوان شينغ يوان علنا ثم تم إلغاء خطوبتها. في نظر الآخرين، ربما كانت بالفعل شخص دوان شينغ يوان، لذلك إذا تصرفت بشكل أكثر تحفظا، فسيجعل مو شوان تشينغ تعتقد أنها لم يكن لديها مشاعر كافية تجاهه......

لذلك، في رأي غو ون تشيانغ، لا ينبغي أن يظل مو شوان تشينغ ابنته معلقة، ولكن يجب الاعتناء بها في أقرب وقت ممكن، ويفضل أن يكون ذلك عن طريق الحمل والزواج من عائلة مو بحكم إنجابها لابنه، حتى يكون موقعها في المستقبل آمنا.

لكنه لم يتوقع أنها ستستخدم كلماته السابقة ضده.

ضاقت عيون غو ون تشيانغ. لم يصدق أن مو شوان تشينغ لم يفعل أي شيء لغو تشينغ يو الليلة الماضية، بعد كل شيء في هذا الموقف... إلى جانب ذلك، إذا لم يحدث شيء، فكيف كان بإمكانهم الاستيقاظ في وقت متأخر جدا......

ومع ذلك، إذا حدث شيء ما، فلماذا لا يبدو أي شيء خارج عن المألوف مع ابنته؟ كان الأمر كما لو كانت بخير.

مستحيل!

لن يصدق أبدا أنهم أمضوا الليلة بأكملها في الرسم!

ضاحك، همس غو ون تشيانغ، "تشينغ يو، شوان تشينغ ليس هو نفسه دوان شينغ يوان. إنه ميسح جدا ولن يبقى معك في S City في كثير من الأحيان. علاوة على ذلك، هناك الكثير من النساء الجميلات في العاصمة الإمبراطورية، بالتأكيد ليس لديه نقص فيهن من حوله...... إذا لم يأت إليك يوما ما، فلن تتمكن حتى من معرفة مكانه...... "

أسلوب ملكة الجمال الكبرى ليس صحيحاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن