كان لدى شين جيانان انطباع عميق جدا عما حدث في ذلك الوقت. توفي نصف المراهقين الاثني عشر، وكان بعض الأطفال الذين نجوا يعانون من مشاكل جسدية غريبة مختلفة. فقد البعض ذكرياتهم، والبعض الآخر فقد عقوله ببساطة وتحول إلى أشخاص مختلين وأصبح البعض مثل الوحوش الحساسة، حذرين من كل شيء من حولهم وعدم السماح لأي شخص بالاقتراب منهم... ...إذا سألتهم عما حدث، فلن يعرف أي منهم بالتأكيد.
الشخص الذي بدا الأكثر طبيعية واستعاد الأسرع كان مو شوان تشينغ.
من الواضح أيضا أن مو شوان تشينغ كان في حالة صدمة كبيرة في ذلك الوقت، وكان يعاني من مشاكل في صحته، حتى أنه كاد يموت في مرحلة ما ولم يتمكن الطب الصيني ولا الغربي من علاجه.
أصبح صامتا ولم يقل كلمة واحدة، ومع ذلك اكتشف الجميع ببطء أن قوته أصبحت هائلة وأصبحت حواسه الخمس حادة لدرجة أنه كان بإمكانه في بعض الأحيان الشعور بسيارة تسير على بعد مائة متر، ويمكنه حتى معرفة عدد الأشخاص الذين كانوا في تلك السيارة بوضوح وما هي سماتهم الجسدية الدقيقة، كما لو كان قد رآهم بأم عينيه ......
على الرغم من أنه اعتاد أن يكون موهبة، إلا أنه كان موهبة متوسطة فقط، ولكن بعد ذلك، وصل مو شوان تشينغ إلى النقطة التي لا يمكنه فيها نسيان أي شيء، وطالما قرأ كتابا مرة واحدة، يمكنه تذكر حتى كلمة واحدة دون أن يفوته كلمة واحدة، ويمكنه حتى محاكاة علامات الترقيم. تذكر الأشخاص الذين قابلهم مرة واحدة، ورائحهم مرة واحدة، وسمع أصواتهم مرة واحدة. ......
بالمقارنة مع المراهقين الآخرين الذين بدوا مثل الفشل، بدا مو شوان تشينغ هو الوحيد بينهم الذي كان منتجا كاملا.
ومع ذلك، كان المنتج الكامل لا يزال معيبا، ومن حين لآخر سيتم اختباره مدى الحياة والموت. عندما أعادوه إلى C Country، هز الطبيب الذي عرفته عائلة شين رأسه ذات مرة وأخبرهم أنه على الرغم من عودة المراهق، إلا أنه لن يعيش طويلا....
ولكن لدهشتهم، نجا وعاش ليروي الحكاية. استخدم تلك القوى المعجزة له لإنجاز العديد من المآثر التي لم يستطع الناس العاديون القيام بها وفعل أشياء عظيمة لبلد سي.
تغيرت شخصيته بشكل كبير. لم يكن يحب التحدث، ولم يبتسم مرة أخرى، وعزل نفسه عن كل شخص يعرفه، وبالكاد عاد إلى المنزل مرة أخرى ......
منذ أن شاركت عائلة شين، عرف شين جيانان الكثير من الأشياء في ذلك الوقت.
كان سعيدا لأن المراهق لم يمت وأنه أصبح أقوى وأقوى، وكان حتى محترما وخائفا منه مثل الآخرين الذين عرفوا عن مو شوان تشينغ.
أنت تقرأ
أسلوب ملكة الجمال الكبرى ليس صحيحا
Romanceفي نظر الجمهور، يجب أن تعيش الإبنة المدللة لعائلة غو التي تم التخلي عنها والتخلص منها من قبل خطيبها حياة بائسة لكنهم لم يتوقعوا... رجل أعمال: يشرفني تناول العشاء مع تشينغ يو ~ قام أحد كبار المصممين بعمل منشور: ترتدي تشينغ يو الملابس التي صممتها خصيص...