الفصل 142 تهانينا للرئيس مو على الحصول أخيرا على اسم!

526 24 2
                                    


أعطى غو تشينغ يو مو شوان تشينغ وضعا، مما يعني أن الجميع يعرفون الآن أن "زوج غو تشينغ يو" كان مو شوان تشينغ.

الآن لم يستطع كبار الأغبياء الجلوس ساكنا والاندفاع إلى حساب مو شوان تشينغ، وغمرته بالتعليقات.

رجل أعمال معين: "تهانينا للرئيس مو على حصوله أخيرا على مكانة! سيدتي قادرة حقا على ترويض زوجها ~"

مصمم كبير معين: "تم تصميم الملابس التي يرتديها سيدي من قبل السيدة نفسها. لقد صنعتهم للتو من أجله!"

بدت أفضل مصممة مرتبة الشرف لدرجة أنه حتى معارفها كانوا متأثرين بعض الشيء. اشتهرت هذه الكبيرة بصنع تصاميمها فقط ومع مكانتها في عالم الموضة، لم تكن بحاجة حتى إلى صنع الملابس بنفسها. علاوة على ذلك، كلما صممت، رسمت في بعض الأحيان التصميم وجعلت مساعديها يفعلون ذلك، لكنها الآن صنعت بالفعل ملابس وفقا لتصاميم غو تشينغ يو باليد لزوج غو تشينغ يو وكانت حتى تشعر بالإطراء....

كان مستخدمو الإنترنت مندهشين بعض الشيء.

رقيب تقني معين: "تهانينا سيدي على الحصول على وضع. سيدي لديه مناسبة سعيدة، لذلك نحن الصغار سنقيم حدثا بدون طيار للاحتفال سيدي!"

تم وضع رابط مباشر أسفل التعليق مباشرة وعندما نقر أحدهم عليه، كان حقا نشاطا لشركة الطائرات بدون طيار تحت إشراف الرئيس الكبير. حلقت 9999 طائرة بدون طيار في سماء الليل، وتهجئة الكلمات مو تشينغ بقلب كبير مطلي في المنتصف، وتبدو ملونة وجميلة جدا في سماء الليل.

كان المتفرجون مندهشين. باستثناء مهرجان الربيع والألعاب الأولمبية، لم تشارك أكبر شركة للطائرات بدون طيار في البلاد أبدا في حدث كبير، ولكنها فعلت ذلك الآن بسبب منشور من زوج غو تشينغ يو؟

"أنتم يا رفاق ساذجون جدا، أشك بشكل معقول في أن هذا الرئيس الكبير يحاول التخلص من الشهرة!"

"هل لا تزال شركته بحاجة إلى التخلص من شهرة شخص ما؟" مضحك!"

نشأت مثل هذه الخلافات، ولكن لم يهتم أحد حتى بحججهم، لأنه كان هناك الكثير من الأغبياء الكبيرة التي ظهرت تحت حساب مو شوان تشينغ.

باي شيوكي الخامس: "تهانينا لتلميذي، لقد جعلتها علنية أخيرا!"

كان من النادر أن يقوم باي شيوكي بنشر منشور مرة واحدة في السنة، لذلك لم يتوقعوا أن تخرجه عمليات البحث الساخنة لمو شوان تشينغ وغو تشينغ يو، ثم ألقى قنبلة على مستخدمي الإنترنت في هذه العملية.

"اثنان.... تلميذان؟!" صدمة من عالم الفن.... إذن، غو تشينغ يو وزوجها كلاهما تلاميذ مغلقون للسيد باي؟!"

أسلوب ملكة الجمال الكبرى ليس صحيحاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن