كانت صن كايو مستاءة للغاية. اعتقدت أنها هي التي لديها أفضل فرصة، ولم تهتم إذا كان قد واعد نساء أخريات من قبل، طالما كانت الأخيرة، طالما كانت السيدة دوان.لكن لم تتوقع أبدا أن عائلة دوان لن تهتم بالزواج من عائلة بنفس الوضع الاجتماعي، وقبلت مثل هذه العائلة الصغيرة من مدينة صغيرة...
كانت مكتئبة لكنها لم تجرؤ على قول أي شيء بسبب الوجه.
لم يكن الأمر كذلك إلا بعد الكشف عن فيديو غو تشينغ يو وضربت فضيحتها الأخبار بأن صن كايو حصلت أخيرا على فرصتها!
كان إلدر دوان غاضبا حقا ولم يعد يقبل غو تشينغ يو كزوجة حفيده. كان جدها صديقا إلى حد ما مع إلدر دوان ويخمن ما كان يفكر فيه، وألمح إلى أشياء معينة له، وكان نجاحا فوريا. سرعان ما رتب الشيخ دوان موعدا أعمى بينها وبين دوان شينغ يوان.
كان الاجتماع مع دوان شينغ يوان رومانسيا حقا كما كانت تتخيل قبل سنوات. كان وسيما ومهذبا جدا، وكان الأمير الساحر الذي خرج من أحلامها....
كانت سون كايو سعيدة بشكل لا يضاهى لأنها انتظرته أخيرا.
ولكن بشكل غير متوقع، تبين أن هذا الفيديو لغو تشينغ يو مزيف. عندما اكتشفت ذلك، أصبح قلبها باردا. كيف تمنت أن يكون حقيقيا، بهذه الطريقة لن يتركها دوان شينغ يوان.
بالتأكيد، بعد أن اكتشف أن الفيديو مزيف وأن غو تشينغ يو لم تخونه، غادر دوان شينغ يوان العاصمة الإمبراطورية على الفور وركض إلى مدينة إس للبحث عن غو تشينغ يو. علاوة على ذلك، خلال هذه الفترة الزمنية، بغض النظر عن كيفية اتصالها به، تجاهلها وقال لها فقط، "آسف يا آنسة صن، لنكن أصدقاء فقط!"
أصدقاء؟ كيف يمكنها الانتظار لسنوات عديدة لتكون صديقته؟ لقد انتظرت طويلا، كيف يمكن أن تكون راضية عن كونها مجرد صديقة له؟!
كان لدى صن كايو مشاعر مختلطة في الداخل وعلى الرغم من أنها لم تكن راغبة، إلا أنه لم يكن هناك شيء يمكنها القيام به حيال ذلك.
لحسن الحظ، أخبرها جدها أنه لا يوجد اندفاع في هذه المسألة، لأن إلدر دوان كان قلقا بشكل خاص بشأن سمعة العائلة، أو بالأحرى، كانت العديد من العائلات الكبيرة في العاصمة الإمبراطورية، وعلى الرغم من أن مسألة غو تشينغ يو كانت مزيفة، إلا أن هذا الوجه في هذا الفيديو كان حقا نفس وجهها، وبالتالي دمرت سمعة غو تشينغ يو بالفعل ولم يوافق إلدر دوان على السماح لها بالدخول إلى العائلة.
أخبرها جدها أن تنتظر بصبر، حتى اليومين الماضيين سمع أن السيد يفضل دوان شينغ يوان. في لحظة، حاولت عائلات لا تعد ولا تحصى في العاصمة الإمبراطورية تقديم الفتيات في أسرهن اللواتي بلغن سن الزواج من دوان شينغ يوان، مما جعل صن كايو مضطربة بعض الشيء. لم تتوقع أنه بدون غو تشينغ يو، سيظهر العديد من المنافسين فجأة...
أنت تقرأ
أسلوب ملكة الجمال الكبرى ليس صحيحا
Romanceفي نظر الجمهور، يجب أن تعيش الإبنة المدللة لعائلة غو التي تم التخلي عنها والتخلص منها من قبل خطيبها حياة بائسة لكنهم لم يتوقعوا... رجل أعمال: يشرفني تناول العشاء مع تشينغ يو ~ قام أحد كبار المصممين بعمل منشور: ترتدي تشينغ يو الملابس التي صممتها خصيص...