الفصل 29 إذا اتبعتني، فستصبح شخصي

976 94 2
                                    


ولكن بعد ذلك جاء السؤال، ليس فقط أنها لم تموت موتا عنيفا بعد شرب دمه، بل لم يكن هناك حتى خلل واحد في جسدها؟

رمشت غو تشينغ يو، ونظرت إليه، "هل تريد المزيد؟"

بالمقارنة مع مصها له، يبدو أن كمية الدم التي امتصها منها أقل بكثير.

ابتسم مو شوان تشينغ بخفة، "ليست هناك حاجة".

لقد حدد بالفعل ما يريد معرفته.

عندما قال هذا، تحرك مباشرة إلى الأمام.

ومع ذلك، في كل مرة اتخذ فيها خطوة، حذت غو تشينغ يو بجانبه حذوه بجرأة.

توقف في مساراته، "هل تريدى أن تتبعني؟"

"ألا أستطيع؟" لقد رمشت عينيها.

"يمكنك ذلك." قال: "ومع ذلك إذا اتبعتني، فستصبح شخصي، هل تفهم؟"

شخصه؟

هل هذا يعني أنه يجب أن يكون مسؤولا عن تربيتها؟!

أضاءت عيون غو تشينغ يو وأومأت برأسها بكل قوتها، "فهمت! أريد أن أتبعك وأصبح شخصك!"

"...."

اختنق تشن ران.

كانت الفتيات في الوقت الحاضر جريئات حقا، علاوة على ذلك تقول مثل هذه الكلمات، في الواقع لم تشعر بالخجل على الإطلاق، بدلا من ذلك قالت ذلك بثقة.....

لم يستطع تشن ران إلا أن يتساءل عما إذا كان بعيدا بعض الشيء عن العصر لأنه لم يكن يتعايش مع الناس العاديين في سنه.

توقف مو شوان تشينغ في مساراته ونظر إلى تشن ران، الذي تجنب عينيه بخجل.

من ناحية أخرى، لم تنظر غو تشينغ يو حتى إلى تشن ران؛ كانت عيناها فقط على مو شوان تشينغ، مثل جرو يجذبه النقانق اللذيذة، احدق في طعامها اللذيذ دون أن تتركه.

"إذا أصبحت شخصي، عليك أن تتبعيني وتستمعى إلى كلماتي.... هل يمكنك فعل ذلك؟" نظرت إليها مو شوان تشينغ بثبات.

"مممم!" أستطيع!" أضاءت عيون غو تشينغ يو وأومأت برأسها بيأس.

ألم يكن هذا شيئا جيدا؟ أرادت فقط البقاء بجانبه! عندما كانت بجانبه، شعرت دائما أنها تمتص الطاقة بشكل أسرع بكثير، وإلى جانب ذلك، إذا لم تستطع أكلها، فستكون راضية بمجرد مشاهدتها ورائحتها، لذلك ربما في يوم من الأيام ستتمكن من تناولها؟

أسلوب ملكة الجمال الكبرى ليس صحيحاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن