الفصل 62 إنه صادم للغاية!

832 66 2
                                    


هل كان هذا هو نوع الجودة التي يجب أن تتمتع بها الرسوم المتحركة للأطفال الصغار؟

اتسعت عيون رجل المراجعة، وشعرت أن بقايا النوم الصغيرة التي كانت فوقه قد اهتزت.

جلس مستقيما، ولم تتحرك يده وهو ينقر على الماوس، يحدق في الشاشة باهتمام عندما شعر بغليان دمه قليلا.

هل كانت هذه الرسوم المتحركة؟ كان هذا هو نوع التأثير الذي يجب أن يكون للفيلم فقط، أليس كذلك؟ هذا الزخم المهيب، هذا المشهد الجميل، تأثير الصورة المذهل... كم سيكون هذا صادما إذا كان في السينما!

كانت هذه هي المرة الأولى التي يشعر فيها بأن موقعهم الإلكتروني لا يستحق هذا الإنتاج. كان متحمسا جدا لدرجة أن دمه غلي وبعد مشاهدته مرة واحدة، لم يستطع إلا سحب شريط التقدم ومشاهدته مرة أخرى.

"تشيانغ جي، لقد فات الأوان بالفعل، لماذا لا تغادر؟"

تثاءب زميله بجانبه عندما انتهى من حزم أمتعته، وربت عليه على كتفه، لكن رجل المراجعة لم ينظر إليه حتى وهو يتمتم: "لا تزعجني..."

رفع زميله حاجبيه، فوجئ قليلا، "ماذا تشاهد؟ أنت لا تشاهد سرا فيلما صغيرا أصفر، أليس كذلك؟ هو هو هو ..."

ابتسم زميله بذيئا ومضي قدما، وخطط لمشاهدته معه ولكن في اللحظة التي بدأ فيها، صدم أيضا.

شاهده الاثنان عدة مرات، وبقيا في مواقعهما حتى وصل زملاؤهما الآخرون الذين جاءوا في نوباتهم.

"هاه؟" أنتما الاثنان، ماذا يحدث؟ ألا تهرب عادة بمجرد وصولنا ولا تكلف نفسك عناء البقاء لمدة دقيقة أخرى؟ لماذا ما زلت هنا الآن؟ هل سيأتي رئيس الشركة لإعطاء الحزم الحمراء اليوم؟"

لأنهم كانوا مترددين في المغادرة في مثل هذه الأوقات فقط.

"لا." لين جي، تعال وألق نظرة، هذا الفيلم... آه، لا، إنها هذه الرسوم المتحركة... إنها صادمة للغاية! أعتقد أننا بحاجة إلى إعطائها دفعة قوية على الصفحة الأولى!!"

عندما رأى رجال المراجعة الآخرون شيئا جيدا، كانوا يختارون أحيانا بعض مقاطع فيديو الرسوم المتحركة ويطلبون من هذين الاثنين التوصية بهما، ولكن بعد ذلك سيتم دفعهما للخلف من قبل هذين الشخصين اللذين نشأا يشاهدان الرسوم المتحركة وكانا صعبي الإرضاء بشأن ذلك، لذلك لم يكن في كثير من الأحيان أن هذين الشخصين أوتاكو اللذين نشأا يشاهدان الرسوم المتحركة وكانا ينتقدانهما جدا كانا متحمسين جدا للتوصية بشيء ما في نفس الوقت.

شيء كان قادرا على توحيد جمالياتهم.....

أي نوع من العمل كان؟

أسلوب ملكة الجمال الكبرى ليس صحيحاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن