الفصل 82 اللوحة مفقودة

686 60 0
                                    


كان شاو زيهان في مزاج جيد، لذلك كان أفضل بشكل طبيعي لتشوانغ جينغ الذي شهد جانبه المهيب. كان تشوانغ جينغ أيضا في مزاج رائع والتقط صورة معه أمام لوحته، ثم غادر الاثنان المعرض بسعادة.

في نهاية اليوم، فكر الموظفون في لوحات غو تشينغ يو مرة أخرى واتصلوا بها للتأكيد، فقط ليكتشفوا أنها سلمت خمس لوحات هذه المرة. كانت محرجة بعض الشيء، "آسف يا آنسة غو، ربما وضعناهم عن طريق الخطأ في مكان ما..... سنبحث عنهم مرة أخرى."

بعد بضعة أيام، أخبرها الموظفون بإحباط أن إحدى لوحاتها مفقودة.

لم يأخذ غو تشينغ يو الأمر على محمل الجد، "انس الأمر، لا تدع أمينك يعرف."

شكرها الموظفون بغزارة. بعد كل شيء، كانت مستعدة لدفع ثمن مثل هذا الخطأ المتواضع، لم تكن لوحات غو تشينغ يو رخيصة، وقد بيعت الأخيرة بسعر منخفض قدره 50000.... وإلى جانب ذلك، كان التعويض شيئا واحدا، لكنها كانت تخشى أن يكون القيم غاضبا ويطردها.....

لحسن الحظ، لم تكن غو تشينغ يو ستتابع هذه المسألة، مما جعل الموظفين ممتنين للغاية لأنها كانت بعد ذلك أكثر حماسا في تقديم لوحاتها للعملاء الذين جاءوا إلى المعرض.

لعب الموظفون هناك دور الموظفين، ولكن الجزء الأكثر أهمية هو أن لوحات غو تشينغ يو لم يكن من السهل نسيانها للوهلة الأولى أن بعض الأشخاص الذين لم يشتروها آنذاك وهناك ندموا على ذلك وعادوا في اليوم التالي فقط ليجدوا أن اللوحات قد بيعت بالفعل.

ساعد الدخل من بيع لوحاتها في تكثيف محفظة غو تشينغ يو أكثر من ذلك.

لكن ما كانت تتطلع إليه أكثر هو فيلم الرسوم المتحركة الخاص بها.

تم توقيع العقد مع تشوانغ زي يي، وتم الإعلان عن الفيلم بشكل جيد لبعض الوقت، وتم الاتفاق على السينما، وكان تشوانغ زيي الآن يبني زخما، فقط ينتظر بحماس إصدار الفيلم.

بسبب [التنين الأخضر الصغير]، حظي فيلم الرسوم المتحركة Zhuang Zi Yi's Company على وشك الإصدار بالكثير من الاهتمام. في المرة الأخيرة، تم الترويج له في تمرير البحث الساخن بسبب الفضيحة، وهذا المقطع الدعائي التشويقي الشهية ل [ستار] جعل العديد من المعجبين الذين يحبون هذا النوع من الأفلام متحمسين، والأكثر من ذلك أنه تم الإعلان للتو أنه تم إصداره رسميا في يوم الطفل في 1 يونيو، والذي أرسله بشكل مدهش مباشرة إلى البحث الساخن.

"غو تشينغ يو، بالتأكيد، أنت حقا مركز المحادثة!"

كان تشوانغ زي يي سعيدا. كان يعلم جيدا أنه بدون الفضيحة الأخيرة، فإن الفيلم، حتى مع المؤثرات الخاصة الأفضل، والرسومات الأفضل، والمزيد من التشويق ومع نفاد الكثير من الناس لمعرفة أن الحبكة لم تكن لتحظى بالكثير من الاهتمام.

أسلوب ملكة الجمال الكبرى ليس صحيحاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن