شعر باي شيوكي بالأسف حقا للفنانة، حيث كان بإمكانه أن يرى من هذه اللوحة مدى موهبتها وبينما لا يزال هناك مجال للتحسين في مهارات معينة، في بعض الأحيان كانت الموهبة والنظرة العالمية والعواطف التي تنقلها اللوحة أكثر أهمية بكثير من المهارة.كان هذا أيضا هو السبب في أنه على الرغم من أن السيدة مو سألته عدة مرات، إلا أنه وافق فقط على إعطاء تعليمات عرضية، ولم يقبل مو آي كتلميذة له.
ولكن في هذه اللحظة، عندما رأى لوحة غو تشينغ يو، شعر بطريقة ما بما شعر به عندما رأى مو شوان تشينغ؛ كان متحمسا جدا لدرجة أن دمه يغلي.
لم يكن لديه سوى تلميذ واحد في حياته، بصرف النظر عن مو شوان تشينغ، الذي كان بالفعل ناجحا جدا في هذه الصناعة.
لكن هذا التلميذ كان أقل موهبة بكثير مما كان عليه مو شوان تشينغ، في رأيه - كان مجتهدا بما فيه الكفاية.
كان يريد دائما أن يأخذ تلميذا آخر، واعتقد أن فتاة عائلة مو، مو آي، كانت على الأقل ابنة أخت تلميذه الأكثر نجاحا الذي كان يندم عليه. لم تكن موهوبة بشكل خاص، ولكن لديها مهارات جيدة وتفاني كاف للقدوم إليه كل أسبوع تقريبا بعمل جديد، وبعد توجيهها، ستتحسن لوحاتها حقا في المرة القادمة...
هذا جعلها ليست أدنى من تلميذه الثاني ومع تقدمه في السن، اعتقد أنه ربما لن يلتقي أبدا بمو شوان تشينغ آخر.....
ومن ثم اعتقد أنه بعد هذه المسابقة، إذا لم يحدث شيء غير مرغوب فيه، فسيقبل مو آي رسميا كتلميذة له.
ومع ذلك، لم يتوقع أنه بعد مقابلة مو شوان تشينغ، سيحصل على مفاجأة سارة!
"هل هذا غو تشينغ يو... شخص تعرفه؟" لقد سأل.
لقد كان فضوليا بالفعل. لم يكن لدى مو شوان تشينغ أي اهتمام بلوحات أي شخص لأكثر من عشر سنوات، فلماذا يأتي إلى هنا لرؤية لوحات هذه الفتاة المسماة غو تشينغ يو؟ ومع ذلك، كانت اللوحة جيدة حقا، تشبه إلى حد كبير العمل الفني لمو شوان تشينغ في ذلك الوقت...
"همم."
أومأ مو شوان تشينغ برأسه. لسبب ما، عندما رأى باي شيوكي معجبا بغو تشينغ يو كثيرا، كان لديه شعور دقيق بالشرف لأن معلمه قد أشاد بطفله.
أومأ باي شيوكي برأسه، "حسنا، هل يمكنك أن تسألها عما إذا كانت مهتمة بأن تكون تلميذتي؟ هممم... لا، من الأفضل أن أسألها بنفسي لاحقا. مع عمل كهذا، ستحصل بالتأكيد على الجائزة الأولى، لذلك سأتمكن من رؤيتها لاحقا."
لم يستطع مو شوان تشينغ إلا أن يبتسم، "مممم، يجب أن تسألها بنفسك، لست متأكدا مما إذا كانت ستكون مهتمة."
أنت تقرأ
أسلوب ملكة الجمال الكبرى ليس صحيحا
Romansaفي نظر الجمهور، يجب أن تعيش الإبنة المدللة لعائلة غو التي تم التخلي عنها والتخلص منها من قبل خطيبها حياة بائسة لكنهم لم يتوقعوا... رجل أعمال: يشرفني تناول العشاء مع تشينغ يو ~ قام أحد كبار المصممين بعمل منشور: ترتدي تشينغ يو الملابس التي صممتها خصيص...